العناية بالجسم عن طريق سكراب السكر والعسل

الخميس، 07 سبتمبر 2017 02:00 ص
العناية بالجسم عن طريق سكراب السكر والعسل العناية بالبشرة
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجسم شىء أساسى عند كل فتاة، فجسم المرأة يختلف عن جسم الرجل، فالرجل ليس من الضرورى أن يضع الماسكات ويهتم ببشرته، إنما المرأة يجب أن تكون جميلة فى كل الأوقات وهى تستحق أن يكون جسمها وبشرتها كبشرة الأطفال الناعمة، لذلك فتلجأ إلى وضع الكريمات المرطبة والماسكات كى تحصل على تلك البشرة الجذابة، وهناك العديد من أنواع البشرة التى لا تتلائم مع كل الماسكات ولكن الوصفات الطبيعية لهذه الأقنعة تناسب كل أنواع البشرة إلى جانب كونها من الطبيعة، وإليك أهم وصفة للفتيات تناسب مختلف أنواع البشرة، وتأتى بنتائج مذهلة وهى سكراب السكر والعسل والزبادى مع الزيت الزيتون والليمون.

العسل من أهم المكونات التى تعمل على زيادة نعومة البشرة وتفتيحها بجانب أنه يعمل أيضاً على توحيد لون البشرة، وهذا لأن مكوناته تعد من مضادة للأكسدة ومقاومة للبكتريا، بينما السكر من أهم المكونات التى تستخدم للسكراب أو لدعك الجسم كله وإخراج كل الشوائب من خلايا البشرة، أما الزبادى يعمل على تفتيح المناطق الداكنة فى البشرة إلى جانب ترطيبها، بينما الزيت الزيتون يعمل على نعومة البشرة وتغذية الجلد وخلاياه والليمون يفتح البشرة.

العناية بالجسم
العناية بالجسم

طريقة عمل السكراب:

1.احضرى 5 ملاعق من العسل

2.جهزى كوب كبير من السكر الخشن وضعى عليه 5 ملاعق العسل وقلبيه جيداً

العسل والسكر الخشن
العسل والسكر الخشن

3.ضيفى حوالى ¼ كوب من زيت الزيتون على الخليط

4.وأخيراً ضيفى نصف كوب من الزبادى كامل الدسم 

5. ضعى أجزاء من الخليط على المناطق المختلفة فى جسمك، ادعكيه جيداً بالضغط ثم اتركيه على جسمك لمدة ½ ساعة واغسليه ثم لاحظى الفرق. 

ضعيه على جسمك
ضعيه على جسمك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة