"الشعب فهم المؤامرة".. تغريدات بالألاف لمواجهة تحالف الشر بين "هيومان رايتس ووتش وأمير الإرهاب".. رواد السوشيال ميديا: المنظمة المشبوهة أغلقت عيناها عن 80 آلف معتقل بتركيا.. وصمتت أمام انتهاكات الشرطة الأمريكية

الخميس، 07 سبتمبر 2017 05:30 ص
"الشعب فهم المؤامرة".. تغريدات بالألاف لمواجهة تحالف الشر بين "هيومان رايتس ووتش وأمير الإرهاب".. رواد السوشيال ميديا: المنظمة المشبوهة أغلقت عيناها عن 80 آلف معتقل بتركيا.. وصمتت أمام انتهاكات الشرطة الأمريكية هيومن رايتس واتش وأمير الإرهاب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادتها دائما دأبت منظمة هيومن رايتس ووتش الأمريكية المشبوهة على بث الفتن فى الدول العربية، تحت مزاعم الحريات ونصرة الضعفاء، بإصدار تقارير مشبوهة ليس لها أساس من الصحة لضرب الاستقرار الذى شهدته مصر خلال الفترة الأخيرة وبعد نهاية جماعة الإخوان الإرهابية، حيث شمل تقريرها ادعاءات كاذبة تضمنها فيديو كرتونى تمثيلى عبر حسابها على "تويتر"، دون توثيق أو دليل، لينتفض المصريين  للرد على تلك الأكاذيب المضللة وغرد الألاف لكشف ادعاءات المنظمة المشبوهة.

 

 الصمت أمام متا يحدث فى أمريكا

وسخرت تلك المنظمة ذات النوايا الخبيثة إمكانيتها بتمويل قطرى تركى تحت لافتة حقوق الإنسان، لتتحرك مثل عرائس المارونيت بأصابع قطرية وتركية من وراء الستار، وتصدر تقاريرها المشبوهة دون توثيق ، وذلك هو الحال منذ اندلاع ثورات الربيع العربى، فيما وصفها بعض المغردين على تويتر بأنها فرعا من فروع قناة الجزيرة القطرية.

80 ألف سجين فى قطر
80 ألف سجين فى تركيا
 

رواد موقع تويتر تصدوا للتقرير المشبوه لمنظمة "هيومن رايتس واتش"، وانهالت التعليقات بنشر صورا من تعدى ضباط الشرطة الأمريكية على المواطنين فى الشوارع دون أن تتحرك تلك المنظمة، أو تصدر تقريرا حول تلك الواقعة الواضحة وضوح الشمس أمام كاميرات الفضائيات والمصورين، وما يحدث لمسلمى الروهينجا ليسأل على البدرى أحد المغردين على تويتر: "يا ترى الروهينجا بيقتلوا مش بيتعذبوا كما تتدعي فى مصر، عملتم ايه يا هيومن رايتس ووتش للروهينجا ببورما".

منظمة مشبوهة
منظمة مشبوهة

وصمتت تلك المنظمة المشبوهة وأغلقت عيناها، على ما يحدث بتركيا من سلسة اعتقالات لحوالى 80 ألف سجين، وقال مغرد : "80 ألف سجين وسجينة في تركيا..و 1300سجينة تغتصب في السجون الامريكية يوميا وخاصة السود .. العتب على الحمار العربي اللي يصدقكم"، وأضافت أخرى: " أخباركم أيه مع خروف اسطنبول ولا عشان خروف تبعكم خرستم وأخبار تمويل سورس أيه واليسار المتطرف وهيلاري وتمويل الإخوان الإرهابيين ليكم".

تقاريركم مزورة
تقاريركم مزورة

 

وغردت سلوى فؤاد على الفيديو الكارتونى: "طيب الواحد يتأكد من صحة هذا الفيديو أزاي يعني. ده معمول و موش حقيقي.. يعنى رسومات و واحد بيتكلم.. هاتوا حاجة أقوي من كده للمصداقية"، وقال أخر : " ده مش حقيقي انتوا اخدتوا Copy & past  من اللي عملته أمريكا  في العرب فى سجن ابو غريب وعاوزين تألفوا سيناريو زيه .. كدابين وهتفضلوا كدابين"، وكشفت أخرى قائلة: " منظمة مشبوهة قطرية التمويل و إخوانجية الهوي.. فلتكن منصفا و لتراجع مصادر تمويلها و شهادات موظفيها و انتمائهم ".

فيديو تمثيلى
فيديو تمثيلى

 

وغرد الكثير  حول التمويل القطرى لتلك المنظمة المشبوهة،  وقال أحدهم: " تمويلكم من قطر رسميا ولو تميم سقط مش حتلاقوا تاكلوا.. فطبعا جالكم هستيريا و تقرير لا إرادي.. ياعيني لما حاكم قطر القادم يطلعلكم ملفاتكم القديمة"، وعن كثرة التقارير عن مصر،  أشار أحد المغردين قائلاً : " غريبة إن منظمة أمريكية كل شهر تطلع تقرير و لا تقريرين عن مصر بس.. ده انتوا لو عاوزين تقولوا لنا إنكو متأجرين مش هتعملوا كده، هو انتو مش هتتكلموا عن القوانين الامريكية ضد المهاجرين  ولا عن ملايين العراقيين والأفغان اللى قتلتوهم من سنة 2001 و رجعتوهم للعصور الحجرية".

تقاريركم مزورة
تقاريركم مزورة

 

سجن أبو غريب
سجن أبو غريب
الصمت أمام ما يحدث فى بورما
الصمت أمام ما يحدث فى بورما









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat soliman

موسسه غير محترمه

موسسه تدعي حقوق الانسان - والسؤال هل أصبح تقييم حقوق الانسان من حق مجموعه أفراد بعضها مرضي بداء العظمه بمعني بعض الخبثاء يعطيهم احترام وتعظيم واهتمام فيقعوا في الفخ والبعض يشتري بالمال - موسسه غير محترمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة