متحلمش بيه.. تعرف على الأسعار المتوقعة لهاتف آيفون 8 القادم من أبل

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 05:11 م
متحلمش بيه.. تعرف على الأسعار المتوقعة لهاتف آيفون 8 القادم من أبل ايفون 8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسربت حتى الآن أغلب مزايا هاتف ايفون 8 القادم خلال أيام، بداية من التصميم وحتى المزايا الداخلية والخصائص التى سيوفرها، ولكن أهم الأشياء التى لم يتمكن المسربون من كشفها حتى الآن هو سعر ايفون 8 القادم، المتوقع أن يكون مرتفع للغاية بسبب المزايا المتنوعة التى يوفرها.

وكشف تقرير حديث من موقع "فوربس" الأمريكى، أن من المتوقع أن يأتى ايفون 8 القادم بسعر أعلى حوالى  50٪ من هاتف آيفون 7، وهو الأمر الذى يراه البعض مستحيل وسيجعل مبيعات الهاتف غير قوية كما تأمل الشركة المصنعة.

سعر ايفون

تشير أغلب التقارير إلى أن ايفون 8 القادم من أبل سيكون متاح بسعر يبدأ من 1200 دولار، وهذا يعنى أنه أغلى بنسبة 40% عن النسخة السابقة التى كانت متاحة بسعر 649 دولار، وهناك مصادر أخرى تقول أن السعر المبدئى سيكون 999 دولار لنسخة 64GB ليصل إلى 1099 دولار لنسخة 256GB و 1199 دولار لنسخة 512GB.

hdt,k 8
ايفون 8

 

ولكن من المقرر أن يكون هناك نسختين بعيدا عن ايفون 8، وهم ايفون 7s و ايفون 7s بلس وسيكونوا متاحين بأسعار أقل من هذا وتقترب من أسعار ايفون 7 وايفون 7 بلس.

مواصفات ايفون 8

يأتى ايفون 8 فى الذكرى العاشرة على إطلاق أول ايفون فى العالم، وبهذه المناسبة سيكون الهاتف مميز بشكل كبير، وسيأتى مع مواصفات لم تكن متاحة فى النسخ السابقة، مثل شاشة كبيرة الحجم من الحافة لحافة من نوعية oled، بالإضافة إلى كاميرا مزدوجة وتقنية التعرف على ملامح الوجه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة