عقارات رجال الأعمال فى الكاريبى مهددة بسبب إعصار "إيرما"

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 02:19 م
عقارات رجال الأعمال فى الكاريبى مهددة بسبب إعصار "إيرما" اعصار
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت صحيفة ديلى ميل، بأن عقارات مملوكة من قبل المليارديرين رومان أبراموفيتش وريتشارد برانسون على جزر فى البحر الكاريبى، تقع ضمن مسار إعصار "إيرما"، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

وأشار ريتشارد برانسون رجل الأعمال البريطانى ومؤسس مجموعة فيرجن، إلى أنه لا ينوى مغادرة الجزيرة الخاصة "نيكر"على الرغم من اقتراب الإعصار القوى، وقال: "قمنا فعلا بتشييد مبانى ثابتة مزودة بكل ما يلزم للتصدى للأعاصير البحرية القوية، وبالتالى يجب أن تتحمل بسهولة  الظروف الجوية القاسية، ولكن إعصار إيرما مُنح الفئة الخامسة من حيث القوة، ولذلك لا يمكن لأى شيء تقريبا الصمود أمامه، سأبقى فى جزيرة نيكر جنبا إلى جنب مع فريقنا كما فعلت خلال الأعاصير الثلاثة التى اجتاحت المنطقة خلال السنوات الثلاثين الأخيرة".

 أما بالنسبة لصاحب نادى "تشيلسى" رومان أبراموفيتش، فتقول الصحيفة إنه يملك فيلا بقيمة 50 مليون دولار على جزيرة سانت بارتيليمى التى سيمر بها إعصار إيرما. وذكرت الصحيفة أن المليادير الروسى لم يعلق حتى الآن على الموضوع.

وفى وقت سابق أفادت الأنباء، بأن إعصار إيرما وصل الى شواطئ أنتيغوا وبربودا فى منطقة البحر الكاريبي. ووصلت قوته إلى الدرجة الخامسة ولذلك يسميه البعض - الإعصار الأقوى فى المحيط الأطلسى على الأقل خلال العقد الماضى، وهو أقوى من إعصار "هارفي" الذى ضرب ساحل تكساس فى نهاية شهر أغسطس، وتسبب بفيضانات كارثية هناك. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة