بالفيديو.. كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 11:22 م
بالفيديو.. كواليس جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك مرتضى منصور
كتب أحمد طارق وعمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك  جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة نيبوشا، وحرص رئيس النادى على الاجتماع باللاعبين لمطالبتهم بأهمية التركيز فى الفترة المقبلة.

 

وقال رئيس الزمالك للاعبيه: "كنت حريصًا على اللقاء بكم قبل بداية الموسم، وأشكر فى البداية كل من رحلوا سواء شيكابالا وإسلام جمال وإبراهيم عبد الخالق ومحمد كوفى وأحمد جعفر، والمجلس جدد دماء الفريق".

 

وتابع: "أعظم مدرب فى العالم لو معه لاعبون يتسمون بالكسل لن يفعل شيئًا، وكلكم من أفضل اللاعبين ودوليين ومستوى واحد، ولا يوجد لاعب جديد وآخر قديم كلكم أبناء نادى الزمالك".

ووجه رئيس الزمالك رسالة للاعبيه: "يجب أن نتفق أن من يلتزم فأهلا وسهلا به، ومن لن يلتزم فليبحث عن عقد فى ناد آخر، لكم دور معين وهو اللعب والفوز وتصدر الدورى من البداية وأنا دورى توفير الراحة ومستحقاتكم".

 

وأردف: "يجب أن تسود روح الجماعة والحب والالتزام بين اللاعبين وأن يكون قائد الفريق مساعدًا للجهاز الفني، أى لاعب يواجه مشكلة أمامه مدير كرة فممنوع التوجه لمجلس الإدارة، والأهم أن يحب الجميع النادى مثل طارق يحيى".

 

وشدد منصور أن المونتيجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك هو المسئول عن كل شىء فى الموسم الجديد، وأنه يجب التحلى بإرادة النصر فى الموسم الجديد، وأتوقع أن ينضم 12 لاعبًا من الزمالك لصفوف المنتخب.

 

وأشار منصور إلى أن كل اللاعبين الجدد حصلوا على مستحقاتهم المالية وأن باقى اللاعبين سيتسلمون مستحقاتهم من الخزينة غدًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة