أخطاء المكياج الشائعة اعرفيها.. الكحل مش جوة العين

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 03:00 ص
أخطاء المكياج الشائعة اعرفيها.. الكحل مش جوة العين أخطاء المكياج
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد فتاة فى الدنيا لا تحب أن تكون جميلة الجميلات، وأن يكون شكلها مقبولا وجيدا بالنسبة لمن حولها، ولا توجد فتاة لا تسعى لمظهر جذاب ويلفت من حولها وكل من يراها، لذلك تعشق البنات مستحضرات التجميل التى تجعل لها رونقا وتغير من شكلها بعض الشىء كى يبرز جمالها أو تعطى لمسات الأنوثة والجمال لها، ولكن هناك الكثير من الفتيات اللاتى يضعن المكياج بالطريقة الخاطئة فيعطى المكياج المفعول المعاكس وليس الأغراض المرجوة منها، لذلك نقدم لك 4 أخطاء المكياج الشائعة من موقع Bright Side الأجنبى وهى تلك التى تقع فيها البنات حين وضع المكياج وكيفية معالجتها.

 

1.الروج

الروج
الروج
وضع أحمر الشفاه أو الروج هو من أهم الأشياء التى يجب عليك أن تعرفى كيف تضعينها، فالكثير من البنات تجهل معرفة كيفية وضعه، فالروج لا يوضع على الشفايف فقط، بل عليك ملاحظة أنك يجب أن تضعيه فوق حرف الشفايف بشىء بسيط جداً حتى تظهر شفايفك ممتلئة أكثر.
 

2. الكحل

الكحل
الكحل
إنه من الخطأ الشائع وضع الكحل فى داخل العينين ولكن عليك أن تضعيه على رموشك السفلية إن كنت تريدين أن تجعلى عينيك أوسع، أو يمكنك ألا تضعيه من الأساس كى تحافظين على حجم عيونك وإن كانت صغيرة.

 

3. الماسكرا

الماسكرا
الماسكرا
الماسكرا إن وضعتيها على الرموش السفلية، فهى تعمل على غمقان تلك المنطقة بسبب ظلالها، ولكن إن قمتى بوضعها على الرموش العلوية فقط، فهى تعمل على وسيع العين وإعطائها شكل أكثر جاذبية.
 

4.الأيشادو

الأيشادو
الأيشادو
عليك أن تبتعدى عن الأيشادو الغامق أو ذات الألوان القاتمة لأن ذلك لا يعطى الشكل الجذاب للعين، بل عليك أن تختارى الأيشادو فاتح اللون أو اللامع بعض الشىء، احرصى على اختيار ألوان النود.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة