5 وصفات هتساعدك على العناية بالبشرة

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 05:00 ص
5 وصفات هتساعدك على العناية بالبشرة العناية بالبشرة
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالبشرة أهم ما يجب عليك فعله خلال تلك الأيام، خاصة أن الحر يعمل على إفساد بشرتك إلى جانب أن الشمس تقوم بإذاء بشرتك وتعمل على ظهور المناطق السوداء والبقع التى تزعجك وتستحوذ على جمالك، ولا تظهره بالشكل الذى يجب أن يكون، لذلك عليك أن تعرفى كيف تعتنى ببشرتك وما هى المواد أو الأشياء التى تساعد بشرتك فى الحفاظ على النعومة والصفاء. وإليك أفضل ثلاث أقنعة تضعيها على وجهك لتتألقى أمام الكل. 

 

ماسك البيكينج باودر والنشا والزبادى:

بيكينج باودر
بيكينج باودر
هذا الماسك يعمل على تعزيز البشرة والخدود وشدها بطريقة سليمة، كل ما عليك فعله هو أن تضيفى ملعقة صغيرة من البيكينج باودر مع ملعقة صغيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من النشا، وقلبيها جيداً مع نصف كوب من الزبادى الكامل الدسم، وضعيه على وجهك لمدة نصف ساعة ثم قشريه، أيضاً الزبادى يعمل على إنارة وجهك وإزالة البقع السوداء منه.

 

ماسك الثلج:

مكعبات الثلج
مكعبات الثلج
ماسك الثلج من أهم ما عليك أن تقومى به يومياً أكثر من مرة فى يومك، فهو غير مضر بالمرة، حيث إن الثلج هو عبارة عن الماء المفيدة فى الأصل للبشرة، فقط أحضرى مكعبات الثلج وامسكى بالمكعب وحركيه على وجهك إلى أن يسيح نهائياً، كررى هذه العملية مع ثلاث مكعبات فى المرة الواحدة، وثلاث مرات فى اليوم، فهذا يعمل على شد الوجه بطريقة صحية ويعطى نضارة لبشرتك.

 

ماسك الألوفيرا:

الألوفيرا
الألوفيرا
جيل الألوفيرا يعتبر أكثر المكونات صديقة البشرة، فصبار الألوفيرا يعمل على إعادة رونق البشرة بطريقة سليمة وهو لا يضر البشرة كما يعتقد البعض، فقط استخدمى الفرشاة فى توزيع جل الألوفيرا على وجهك قبل النوم وعند الاستيقاظ، واغسلى وجهك ولاحظى الفرق بنفسك بعد التكرار عدة مرات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة