صحف إنجلترا: محمد صلاح ينذر مانشستر سيتى بهدف أوغندا

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 12:25 م
صحف إنجلترا: محمد صلاح ينذر مانشستر سيتى بهدف أوغندا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الصحف الإنجليزية الضوء على تألق محمد صلاح لاعب نادى ليفربول فى مباراة مصر وأوغندا التى أقيمت مساء أمس، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقالت صحيفة "ديلى ميل"، إن محمد صلاح قاد منتخب مصر لصدارة المجموعة الخامسة، بعدما سجل هدف منتخب بلاده الوحيد فى شباك أوغندا بعد مرور ست دقائق فقط على إنطلاق المباراة، ليعزز من آمال "الفراعنة" فى الوصول لمونديال 2018 للمرة الاولى منذ نسخة 1990 التى أقيمت فى ايطاليا".

وأضافت الصحيفة أن المنتخب المصرى يتصدر حالياً جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط قبل جولتين على نهاية التصفيات، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا صاحبة الوصافة، وأربع نقاط على منتخب غانا صاحب المركز الثالث والذى قضى على طموحات منتخب الكونغو برازافيل بعد فوزه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب أوغندا فشل فى اختراق دفاعات المنتخب المصرى والوصول إلى الحارس عصام الحضرى.

أما صحيفة "مترو"، فقالت أن ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى وجه إنذاراً شديد اللهجة إلى مانشستر سيتى قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعد تألقهما مع منتخبى مصر والسنغال فى التصفيات الافريقية المؤهلة للمونديال.

وقالت الصحيفة، "محمد صلاح سجل هدفاً حاسماً للمنتخب المصرى فى شباك أوغندا ليقوده إلى صدارة المجموعة الخامسة، أما ساديو مانى فسجل هدفاً وصنع آخر فى تعادل درامى لمنتخب السنغال خارج ملعبه مع بوركينا فاسو بنتيجة 2/2، ثنائى ليفربول أدى مهمته الوطنية بالشكل الأمثل قبل مواجهة مانشستر سيتي".

فى حين قالت صحيفة "إكسبريس"، أن محمد صلاح نجح فى قيادة منتخب مصر لتحقيق الفوز على أوغندا بعد ساعات قليلة من حصوله على لقب أفضل لاعب فى نادى ليفربول الانجليزى عن شهر أغسطس الماضى.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سجل مع منتخب مصر 3 أهداف فى 4 مباريات بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، ليساهم فى إعتلاء "الفراعنة" لجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، قبل مواجهة الكونغو برازافيل فى الثامن من أكتوبر القادم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة