الإعلام الغانى: مصر تنتظر هدية غانا أمام أوغندا لبلوغ المونديال

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 12:22 م
الإعلام الغانى: مصر تنتظر هدية غانا أمام أوغندا لبلوغ المونديال جانب من مباراة مصر وأوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت وسائل الإعلام الغانية عن الفوز الذى حققه منتخب مصر على أوغندا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

البداية مع موقع "غانا سوكر نت"، الذى تحدث عن عودة منتخب مصر لصدارة المجموعة الخامسة بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 9 أثر تغلبه على أوغندا بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح، موضحاً أن منتخب "الفراعنة" دخل مباراة أمس تحت شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على آماله فى التأهل لبطولة كأس العالم للمرة الاولى منذ عام 1990.

وأضاف أن منتخب مصر يأمل فى تحقيق نظيره الغانى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أوغندا فى المباراة التى تجمعهما فى السابع من أكتوبر القادم بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة، على أن يحقق الفوز أمام الكونغو برازافيل فى اليوم التالى بملعب "برج العرب" لبلوغ المونديال.

أما موقع "غانا ويب" فقال إن منتخب مصر أحيا آماله فى التأهل لبطولة كأس العالم مجدداً، بعدما نجح فى رد اعتباره وثأر من الهزيمة التى تعرض لها بهدف دون مقابل الخميس الماضى بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، وتمكن من تحقيق الفوز بنفس النتيجة، ليعتلى صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغند صاحبة الوصافة.

من جانبه، قال موقع "فوتبول غانا"، أن المنتخب المصرى عاد لقمة المجموعة الخامسة بفوزه على أوغندا بهدف دون مقابل سجله محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي، موضحاً أن المنتخب الأوغندى سعى للخروج من المباراة بنقطة التعادل لولا البراعة الهجومية والدفاعية لمنتخب "الفراعنة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشواق

غانا

ان ينصركم الله فلا غالب لكن. ومارميت إذ رميت لكن الله رمى .انشاء الله منصورين وبأذن الله يسدد ربي رميات المصريين و ينصرنا فهو جل في علاه على كل شئ قدير والإجابة جدير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة