بالفيديو.. الجزائر تودع رسميا تصفيات المونديال بخسارة جديدة أمام زامبيا

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 11:52 م
بالفيديو.. الجزائر تودع رسميا تصفيات المونديال بخسارة جديدة أمام زامبيا لاعبو المنتخب الجزائرى يعتذرون للجماهير بعد المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المنتخب الجزائري نتائجه السيئة بتصفيات كأس العالم، وخسر اليوم أمام نظيره الزامبي 1-0، خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "الشهيد حملاوى"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

 

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب باتسون داكا، من خطأ دفاعى فادح للاعبى الجزائر، حيث انفرد اللاعب ووضعها بسهولة داخل الشباك.

 

بهذه النتيجة يودع المنتخب الجزائري تصفيات كأس العالم بشكل رسمي،  بعد احتلاله المركز الأخير بالمجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، بينما يستمر منتخب زامبيا فى مزاحمته لنظيره النيجيري نحو التأهل بعد احتلال الوصافة بـ7 نقاط، فى الوقت الذى تتصدر فيه النسور برصيد 10 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرينيو

الأفضل ألا نتأهل بهذا الأداء الباهت !

خسارة..2014 صعد للدور الثاني في البرازيل..2017 يقصى في دور المجموعات ! مشاركتان في 82 و 86 ثم سبات لـ 24 سنة !! مشاركتان في 2010 و 2014 فسبات الله أعلم كم سنة !! ولكن الحقيقة تٌقال الفريق الضعيف لا يشارك أحسن من البهدلة العالمية..وهذا ما نخشاه على منتخبنا بهذا الأداء الهزيل الأفضل ألا نتأهل ! فالمشاركة من أجل الفسحة لا نقبلها..فبعد المغرب والسعودية والجزائر ووصولهم للدور الثاني ..نريد أن نحقق الأفضل وإلا فلا..مجرد رأي عارف بخبايا الكرة..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة