أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 5 / 9 / 2017

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 11:31 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 5 / 9 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار نادى الإسماعيلى، اليوم الثلاثاء 5 / 9 / 2017، العديد من الأحداث المهمة، جاء أبرزها، صرف النظر عن التعاقد مع الجابونى يوهان لاينجولاما، والاهتمام بالتعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك.

 

الإسماعيلي يصرف النظر عن الجابونى لاينجولاما لتواضع مستواه

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديسابر، صرف النظر عن التعاقد مع الجابونى لانجولاما بسبب المستوى المتواضع الذى ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الماضية.

 

كان المهاجم الجابونى، قد خضع لفترة اختبار وتقييم طوال المرحلة الماضية إلا أنه لم يقدم المردود الفنى المطلوب .

 

الإسماعيلى يرحب بضم محمد إبراهيم

رحب مسئولى النادى الإسماعيلى بالتعاقد مع محمد إبراهيم لاعب فريق الزمالك ، حال رحيله عن القلعة البيضاء ، قبل غلق باب القيد  ، حيث يسعى مسئولو الدراويش لسرعة إتمام الصفقة خلال الساعات القادمة ، لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية .

 

ويواجه اللاعب حالة من الانقسام حول مصيره فى ميت عقبة  ، رغم أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة قد كشف عن أن اللاعب سيكمل فى الموسم الجديد مع النادى.

 

الإسماعيلى يفاوض النيجيرى "أكبوتو"

 دخل مسئولو الإسماعيلي في مفاوضات مع النيجيري أنتونى أكبوتو مهاجم الاتحاد الليبي السابق، من أجل التعاقد معه وتدعيم خط هجوم الفريق الأصفر فى الموسم الجديد لحل أزمة العقم التهديفى.

 

ويسعى مسئولو الإسماعيلى لتدعيم صفوفه بمهاجم أجنبي رابع بجانب الثلاثى المالى موسى كمارا والغاني ريتشارد بافور والكولومبي دييجو كالديرون، وتلبية لرغبة الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للفريق صاحب الرداء الأصفر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة