محافظ المنوفية يلغى قرار إيقاف سيارات الأجرة الممتنعة عن التحميل

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 11:54 ص
محافظ المنوفية يلغى قرار إيقاف سيارات الأجرة الممتنعة عن التحميل الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية
المنوفية_ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، اليوم الإثنين، إعفاء السيارات الموقوفة والسيارات الملغى رخصتها نهائيا بسبب امتناع سائقيها عن التحميل والمطالبة بزيادة التعريفة وتحريض باقي السائقين على زيادة تعريفة الركوب.

يذكر أن محافظ المنوفية أصدر قراراً بإلغاء الترخيص نهائياً للسيارتين أرقام ( م هـ ر / 9271 ) ، ( م ق أ / 2936 ) لتحريض السائقين للإضراب عن العمل ، كما تضمن القرار وقف ترخيص سيارات أرقام   ( م ق أ / 4631 ) ، ( م ق أ / 4159 ) ، ( م ع أ / 9635 ) ، ( م ي أ / 1692 ) سيارة رقم (م ع أ / 9617 ), (م ل س / 6781 ( لمدة ثلاثة أشهر لامتناعهم عن التحميل وتقاضيهم تعريفة أكثر من التعريفة المقررة بالمخالفة لقرار المحافظ رقم ( 693 ) لسنة 2017 .

وأشار محافظ المنوفية إلى أن هذا القرار جاء بمناسبة الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك وحرصا علي البعد الاجتماعي ومراعاة لأسر هؤلاء السائقين، مؤكدا أن هذه المدة من العقوبة تكفى لعدم تكرار هذا الحادث، وأنه لن يسمح بأي تجاوز أوالإضرار بمصالح المواطنين.

وفى سياق آخر تواصل جامعة المنوفية برئاسة الدكتور معوض الخولي استعداداتها لاستقبال أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر والذى تنظمة الجامعة للمرة الثانية منذ ما يقرب من 10 أعوام

و تستقبل الجامعة 4000 طالب وطالبة يمثلون 26 جامعة ومعهد وتقام فعاليات الأسبوع في الفترة من 9 إلى 14 سبتمبر من العام الحالي.

وأكد عاطف بدر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب أن استعدادات رعاية الشباب تجري على قدم وساق للمشاركة في المسابقات المختلفة بالأنشطة الرياضية والثقافية ولإجتماعية والعلمية والفنية والجوالة للخروج بصورة مشرفة لجامعة المنوفية بين الجامعات المصرية، كما تقوم اللجان النوعية حالياً بزيارة الكليات لإختيار أماكن إقامة المسابقات في الأنشطة المختلفة.

مضيفا أنه تم وضع برنامج عملي لتنظيم العمل بإدارات رعاية الشباب حيث تقوم إدارة النشاط الإجتماعي برعاية الشباب بتدريب الطلاب في مركز تدريب الشطرنج والتدريب على إختيار الطالب المثالي.

وفي إطار استعدادات إدارة النشاط الثقافي تم عرض خطة التنفيذ الخاصة بمشروعات الطلاب من خلال التدريب على مشروعات تخرج كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف لإستخدامها ضمن أنشطة الأسبوع.

وفي سياق متصل أوضح محمد أبو الغار مسئول الإتصال بأسبوع شباب الجامعات أنه استقبل الأعمال سابقة التجهيز من جانب الجامعات المختلفة التي تشمل النشاط الثقافي ويضم القصة القصيرة والمقال والبحث الإقتصادي والبحث الديني حيث أرسل الطلاب تلك الأعمال دون أن يحضر الطالب بنفسه في فعاليات الأسبوع وفي حالة حصوله على مركز سيتم إستدعاؤه للحصول على الجائزة عقب التصفيات النهائية التي تجرى خلال الاسبوع.

وفي النشاط الإجتماعي يرسل المشاركون بحثا إجباريا، وآخر اختياريا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة