شابان يستغلان سفر خالتهما للمصيف ويستوليان على مشغولاتها بباب الشعرية

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 03:04 م
شابان يستغلان سفر خالتهما للمصيف ويستوليان على مشغولاتها بباب الشعرية المتهمين عقب القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة، فى كشف ملابسات واقعة سرقة مشغولات ذهبية، ومتعلقات، من داخل شقة ربة منزل بمنطقة باب الشعرية، والذى تبين أن نجلى شقيقتها، وراء استغلال سفر خالتهما الى المصيف، والتسلل الى شقتها، وسرقة متعلقاتها، فتم ضبطهما، وإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، بلاغا من "زينب ف م" 52 سنة، ربة منزل، باكتشافها سرقة 2 انسيال ذهب، جهاز ريسيفر، 4 ساعات يد مختلفة الماركات، نظارة شمسية، من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

ومن خلال المعاينة تبين وجود كسر بشباك الحمام، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من نجلى شقيقة المبلغة "عمرو ع ص" 22 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا أخرهم 6823 لسنة 2015م منشاة ناصر "سلاح بدون ترخيص"، و"عفيفي أ ع" 18 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 10091 لسنة 2016 منشأة ناصر "سرقة".

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة، وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا أنهما نظرا لوجود صلة القرابة بينهما والمجنى عليها، وعلمهما بسفرها للمصيف خططا لسرقتها، وفى سبيل ذلك قاما بالتسلق وكسر شباك الحمام، والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار، وتم بإرشادهما ضبط كافه المسروقات بمسكن المتهم الثاني، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة