شائعات استقبال اللاجئين فى استراليا تكشف كذب الإخوان وأفاعى السوشيال ميديا.. بكرى: استمرار لمسلسل نشر الأكاذيب.. أبو حامد: محاولة بائسة لضرب وحدة المجتمع.. ومجدى ملك: البابا شخصية وطنية وعلينا الحذر

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 12:34 ص
شائعات استقبال اللاجئين فى استراليا تكشف كذب الإخوان وأفاعى السوشيال ميديا.. بكرى: استمرار لمسلسل نشر الأكاذيب.. أبو حامد: محاولة بائسة لضرب وحدة المجتمع.. ومجدى ملك: البابا شخصية وطنية وعلينا الحذر البابا شخصية وطنية وعلينا الحذر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مشهد جديد من مشاهد مسلسل الكذب ونشر الشائعات الذى تتبعه جماعة الإخوان الإرهابية، تم تداول خبر كاذب حول طلب البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، من الحكومة الأسترالية استقبال لاجئين مصريين مسيحيين، وهو ما وصفه عدد من نواب البرلمان بالإفلاس السياسى من قبل الجماعة الإرهابية ومحاولة بائسة ضمن محاولاتها للتأثير على وحدة المصريين، مؤكدين على وطنية البابا تواضروس الثانى التى ظهرت فى الكثير من المواقف الوطنية منذ ثورة 30 يونيو.

اللافت للنظر أن تداول ونشر هذه الشائعة لم يقف عند أنصار جماعة الإخوان الإرهابية فقط، حيث استغل عدد من أفاعى السوشيال ميديا مثل يحى القزاز وممدوح حمزة فى نشر هذه الشائعات رغم أن الجميع يعلم أنها غير قابلة للتصديق، ولكنهم يستغلون مثل هذه المواقف دون تأكد من حقيقة الخبر.

مصطفى بكرى: شائعات طلب البابا تواضروس اللجوء لأستراليا إفلاس سياسى من الإخوان

أكد النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أن شائعات جماعة الإخوان حول طلب البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، من الحكومة الأسترالية استقبال لاجئين مصريين مسيحيين، ما هو إلا إفلاس سياسى واستمرار لمسلسل الشائعات المغرضة التى تطلقها الجماعة لنشر الأكاذيب.

وأضاف بكرى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الجميع يتذكر مقولة البابا تواضروس الشهيرة "وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن"، وذلك عقب قيام أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بحرق الكنائس عقب فض اعتصام رابعة المسلح، حيث أفشل مخططهم الهادف إلى الوقيعة والفتنة.

وأوضح النائب مصطفى بكرى، أن البابا تواضروس يعد خير سفير لمصر خلال لقائه مع الجاليات الأسترالية ولا يمكن أن نزايد على وطنية قداسته وحبه للبلاد بحس وطنى رفيع، مشددا على أن كافة الشائعات والأكاذيب التى تطلقها جماعة الإخوان أصبحت مكشوفة لجموع المصريين.

النائب مجدى ملك: البابا تواضروس شخصية وطنية.. وعلينا الحذر من شائعات الفتنة

أكد النائب مجدى ملك، عضو مجلس النواب، أن ما تردد حول طلب البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الحكومة الأسترالية استقبال لاجئين مصريين مسيحيين لا يعدو كونه شائعة من ضمن الشائعات التى يتم إطلاقها بين الحين والآخر من أجل تفتيت وحدة المصريين، مؤكدا أن أى شخص يفكر بالمنطق الصحيح لا يمكن أن يصدق مثل هذه الأكاذيب.

وأضاف "ملك" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن الإعلام المصرى الوطنى لا يجب أن ينجر لمثل هذه الشائعات، ولابد أن يقف لها بالمرصاد فى إطار جهوده لبناء الدولة، مطالبًا المصريين بتفويت الفرصة على مطلقى هذه الشائعات.

وأوضح النائب، أن البابا تواضروس كان له موقفًا وطنيًا عظيمًا منذ ثورة 30 يونيو، موضحًا أن رفض التدخل تحت أى شكل فى الشأن المصرى الداخلى خاصة عقب حرق الكنائس.

النائب محمد أبو حامد: محاولة بائسة من الإخوان لضرب وحدة المجتمع

وأكد النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، أن الموقف الوطنى للكنسية المصرية بصفة عامة والبابا تواضروس بصفة خاصة كان جاليا فى الكثير من المواقف خلال السنوات الماضية موضحا أنه بمجرد أن تسمع هذا الكلام تدرك أنه مجرد شائعة، لأن البلاد فى ظروف مستقرة.

وأضاف النائب فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنها محاولة بائسة من جماعة الإخوان الإرهابية لإظهار الدولة فى حالة غير مستقرة متسائلا: "كيف تقدم الكنيسة المصرية على هذه الخطوة ولم تفعلها إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية؟!". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

شيرين

البابا فى منتهى الوطنية والاخلاص لمصر

البابا فى منتهى منتهى الوطنية..... أنا شوفت آخر زيارة ليه لليابان بيمدح فى مصر ورئيسها وجيشها وبيطمن الناس على الأمن فيها علشان يزوروها اليابانانيين .... وكان كله حماسة تجاه مصر .... لا يستطيع أحد ان يتفوه بمثل هذه الشائعات المغرضة إلا الإخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

نشات رشدي منصور / استراليا

هذا. هو. اعتقادي. بالنسبة. لمطلقو الشائعات

لديهم. وقت. فراغ. .. ممن. يتعاطون. المكيفات. من القوم. البلهاء. ينقصهم الذكاء. ضمائرهم. في اجازة مفتوحة. ينقصهم. طبق. فتة وحتة لحمة. ينهشون. فيها. بدلا. من. نهش. خلق. الله الشرفاء (( الفلوس. والمصاري. بتغير. نفوسكم. بهذا الشكل. )) هل. تعتقدون. ان. اي. احد. يصدق. في. اي. كلمة. او شائعة. أطلقتموها ؟ شكرًا. لكل من قال كلمة حق. ولليوم السابع التي نشرت . الحقائق.

عدد الردود 0

بواسطة:

رفعت

مش ممكن يحصل

لا اعتقد ان يحدث ذلك من شخصية كبيرة مصرية مثل البابا لانه ينتمى لهذه البلد ويعمل على المحافظة على وحدتها . نتوقع ذلك من الهاربين المصريين خارج مصر ومن الذين يريدون خراب مصر ومن الذين تمولهم دول خارجية لزعزعة الامن فى مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" ضرب الوحدة الوطنية "

بعد افلاس الجماعة إياها و عدم مقدرتها على التواجد في الشارع السياسي المصري مرة أخرى , لم يبقى في جعبتها الا اللعب على وتر الوحدة الوطنية ( كما هي عادتها خلال قرن كامل من الزمان ) ....... أما اشاعاتها المغرضة ضد رموز الأزهر و الكنيسة فليست جديدة , و هجومهم على شيخ الأزهر الحالي و السابق و المفتي السابق و البابا السابق و الحالي على الحوائط و الشاشات مازال في الذاكرة !!!!!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة