بالفيديو.. "مطربة المرجيحة" تستفز الجمهور بأغنية جديدة "كوكو واوا" للأطفال

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 04:01 م
بالفيديو.. "مطربة المرجيحة" تستفز الجمهور بأغنية جديدة "كوكو واوا" للأطفال دالى حسن مطربة المرجيحة
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال دالى حسن تصر على الغناء رغم انتقاد الجمهور لها عقب أغنيتها الأخيرة "ركبنى المرجيحة"، حيث تظهر من جديد فى أغنية جديدة بعنوان "كوكو واوا" مع مطرب صاعد يدعى شريف الغيطانى.

كانت دالى حسن بطلة كليب "ركبنى المرجيحة" كشفت من قبل لـ"فيديو 7" قناة "اليوم السابع" المصورة، وقالت: "أنا كنت صايمة وأنا بصور الكليب، لأننا كنا بنصوره فى رمضان، والكليب ده أساسًا جزء من فيلم كوميدى اسمه "بالوظة" وجبنا المصور من الشارع يصور لنا الكليب"، وقررنا بعد النجاح اللى حققه إننا نغير اسم الفيلم من بالوظة إلى "ركبنى المرجيحة".

وتابعت: "أنا شايفة نفسى بعد 5 سنين هاكون فنانة مشهورة، لأن صوتى رقيق والجمهور بيطلب منى أعمل مهرجانات وكليبات أطفال، وناس كتير بتقولى استمرى فى نجاحك وملكيش دعوة بتعليقات أى حد، وأنا شايفة صوتى حلو وبالذات فى كليبات الأطفال، وفرضت نفسى على الساحة الفنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

عندها حق

عندها حق تعمل أكتر من كده انا لو مكانها هعمل كده زيها زي خليل كوميدي ،اليوم السابع أكبر موقع أخباري في الشرق الأوسط منزلها الفيديو والاعلامي محمد الغيطاني مستضفه ووائل الابراشي والملحن الكبير حلمي بكر مستضفينه علي الهاتف علشان يشتمها والله والله عندها حق استمري يابنتي الله يوفقك

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو مبارك

استمري

إنتي الي حترجعي فن زمان فن العصر الذهبي فن أم كلثوم وعبدالحليم وفريد وغيرهم الفن إلي كنا نحط اذانينا على الراديو ونزلق فيه عشان نسمع كل كلمة وكل صوت وشجن وآهات

عدد الردود 0

بواسطة:

Arefmo

حافة الإنهيار

الفن المصري هو واجهه الفن العربي .. ازدياد هذة الأصوات النشاز والتي يتم دعمها وإظهارها بشكل متعمد تعني انهيار هذا الفن العريق !

عدد الردود 0

بواسطة:

Ana

استمرى

ارجو منك الاستمرار فى الوساخه طالما السوق وسخ وزباله

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

رحم الله الكاتب محمود ابو زيد

كتب جملة مهمة في فيلم الكيف عام 1985 قالها علي الشريف قالوا الاغنية دي اول ما سمعتها لم تدخل مزاجي لكن لما اتعودت عليها بيقيت لازام اسمعها و غيشت في دماغي - اذن - فهو التعود - كلما تعودت علي الرقي - تطرد الهابط - و عندما تتعود علي الهابط الخالي من المعني - تستمتع بالهابط - و يؤثر علي الذوق العام فيما بعد -في اختيار نوع الطرب - في اختيار الافلام الهادفة - في الاخلاق - في معاملة الناس بجليطة - في العنف - لان - الفن - الجميل - الطرب الجميل - الكلمات الجميلة - الشعر الجميل كلة بياّثر في تكوين الشخصية - ارجوكم ابعدوا عن الهبوط في كل شيء يمس الروح - و العقل - و التفكير - لو - سمحتوا-

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

رحم الله والدى!

كان والدى رحمه الله يدعونا الى عدم الاستماع الى اغان مثل "السح الدح إمبو" و"سسلامتها إم حسن" حتى لا ندمر ذوقنا ونعتاد على الفن الهابط وتصبح هذه ثقافتنا وذلك منذ أكثر من خمسة وعئرون عاما! رحم الله والدى لو كان يعلم بأن هذه القمامة سوف تطفو على سطح المياة الركدة فلا أعلم ماذا كان سيقول!

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

واللع معاك حق!

وجبنا المصور من الشارع يصور لنا الكليب!! الحق يقال إن المصور جاء من الخرابة بعد أن ضرب حقنتين زفت وإعقبهما بنص دستة ترامادول على لتر سبرتو!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الفنان

اعوذ بالله من الخبث والخبائث

اشكال شيطانيه واصوات جن تقتحم كوكب الارض . ولاد الحرام مخلوش لولاد الحلال حاجه . والفن بقى مزبله . والطرش بقوا سميعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة