القضاء الفرنسى يحقق مع نائب مغربى بحركة ماكرون لاستخدامه العنف

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 04:00 م
القضاء الفرنسى يحقق مع نائب مغربى بحركة ماكرون لاستخدامه العنف الرئيس الفرنسى ايمانويل ماكرون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر القضاء الفرنسى، أمس الأحد، التحقيق مع مجيد الغراب، النائب عن حركة "الجمهورية إلى الأمام" الحاكمة، بتهمة استخدام العنف بخوذة دراجة نارية ضد بوريس فور، مسؤول فى الحزب الاشتراكى.

ومثل الغراب، المغربى الأصل، الأحد أمام قاضى التحقيق بتهمة "العنف المتعمد باستخدام سلاح" والذى تسبب فى تعطيل المعتدى عليه عن العمل بشكل كامل لمدة تزيد عن ثمانية أيام، حسب ما قال محامى النائب عن حركة الرئيس ماكرون، ياسين ياقوتى.

كان النائب عن فرنسيى المهجر والمنتمى لحركة "الجمهورية إلى الأمام" التى أسسها الرئيس إيمانويل ماكرون قبل نحو عامين، قد أعلن الجمعة عبر حسابه على "فيس بوك" أنه فى إجازة من مهامه الحزبية والبرلمانية، بقصد السماح للسلطات المسئولة بالتحقيق.

وأدانت حركة "الجمهورية إلى الأمام" العنف الذى مارسه النائب المغربى على بوريس فور، الذى يشغل منصب أمين سر الاتحاد الاشتراكى لفرنسيى المهجر، وقد استمع المحققون لشهادة القيادى فى الحزب الاشتراكى الذى لا يزال قيد العلاج فى المستشفى.

تعود وقائع القضية إلى الأربعاء الماضى، حيث حدث شجار بين الغراب وفور أسفر عن إصابة الأخير وهو ما استدعى ضرورة نقله إلى المستشفى، حيث اضطر الأطباء للتدخل جراحيا لمعالجة إصاباته. وبقى تحت العناية المركزة، حسب رواية عائلته، التى نقلت عنها وسائل إعلام فرنسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة