اخبار ميسي اليوم تتحدث عن 6 مهمات انتحارية فى انتظار نجم برشلونة

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 10:14 م
اخبار ميسي اليوم تتحدث عن 6 مهمات انتحارية فى انتظار نجم برشلونة ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، مهمة صعبة مع البلوجرانا فور الانتهاء من المعسكر الدولى مع التانجو وخوض مباراة فنزويلا فجر الخميس، المقبل بالجولة الـ 16 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

6 مباريات انتحارية تنتظر ميسي بعد المعسكر الدولى

يخوض ليونيل ميسي مع برشلونة الإسبانى 6 مباريات انتحارية خلال 19 يوما من شهر سبتمبر الحالى، ويتحمل البرغوث ضغوطاً كبيرة من أجل قيادة البارسا لعبور هذا الاختبار الصعب الذى يبدأ بديربى كتالونيا أمام إسبانيول 9 سبتمبر على ملعب "كامب نو".

ثم يستضيف يوفنتوس الإيطالى بالجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا 12 سبتمبر، وبعدها يحل ضيفاً على خيتافى خارج ملعبه 16 سبتمبر بالدورى الإسبانى، ويواجه إيبار 19 سبتمبر، ويصطدم بالصاعد حديثاً  جيرونا فى 23 سبتمبر، وينهى الماراثون القوى بمواجهة سبورتنج لشبونة 27 من الشهر نفسه.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد تعادل مع منتخب بلاده سلبياً أمام أوروجواى الجمعة المقبل ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ويواجه فنزويلا بعد غد الأربعاء.

ديمبلى يشيد بالأرجنتينى ليونيل ميسي

ديمبلى يشيد بالأرجنتينى ليونيل ميسي

ديمبلي يعتبر ميسي الأفضل فى التاريخ

أكد الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسباني، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتبر اللاعب الأفضل في التاريخ بلا منازع.

وقال ديمبلى، خلال تصريحات لشبكة "ESPN": "ميسي لاعب لا يصدق ويلعب على مستوى عالٍ وهو الأفضل في التاريخ، أول مباراة شاهدتها للفريق كانت فى عام 2010 أمام أرسنال، فى الشوط الأول لم يلعب الفريق جيداً لكن فى الشوط الثاني سجل ليو رباعية".

وتابع: "حب البارسا بدأ من سن الـ8، أذكر مبارتين بالذاكرة، الأولى إنييستا ضد تشيلسي والهدف الشهير، والمباراة الثانية ضد أرسنال ورباعية ميسي".

وانضم عثمان ديمبيلي لبرشلونة خلال الصيف الحالي قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 147 مليون يورو، لتعويض رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان.

شكوك حول تجديد عقد ميسي
شكوك حول تجديد عقد ميسي

شكوك حول تجديد عقد ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا ينوى تجديد عقده مع ناديه برشلونة الإسباني، رغم تصريحات مسئوليه، وذلك بعد موسم الانتقالات الضعيف الذى انتهى مؤخرا، وفشله فى ضم لاعبين من العيار الثقيل بخلاف الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي.

وبحسب إذاعة "أوندا سيرا" الإسبانية، فإن ميسي لا ينوى التجديد مع برشلونة حتى نهاية العام الحالى، حتى يصبح لاعبًا حرًا مما قد يسمح له بالرحيل عن البارسا مجانا. وأشارت إلى أن ميسي بإمكانه الرحيل عن برشلونة فى يناير المقبل إذا أراد ذلك، لاسيما وأن عقده سينتهى فى 2018 ويحق له الرحيل فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة