مدرب أحمال الزمالك يتحدث لأول مرة بعد ضمه لجهاز نيبوشا

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 06:30 ص
مدرب أحمال الزمالك يتحدث لأول مرة بعد ضمه لجهاز نيبوشا ماركو مع نيبوشا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المونتينيجرى ماركو يوفانوفيتش مدرب أحمال الزمالك الجديد، إنه سيصل القاهرة اليوم بحد أقصى غدًا الثلاثاء، من أجل تسلم مهمته فى الجهاز المعاون لنيبوشا، قائلاً: "الزمالك من أفضل الفرق بالشرق الأوسط ووافق على الفور بالانضمام إلى الجهاز المعاون لمواطنه بعد إخطاره بالأمر".

كشف مدرب أحمال الزمالك الجديد، فى تصريحات خاصة، عن أنه لن يتمكن من الحديث عن رأيه فى لاعبى الزمالك خاصة فيما يتعلق بشأن اللياقة البدنية إلا بعد القدوم للقاهرة والتواجد مع الفريق.

كان نيبوشا قد طلب ضم ماركو لجهازه فى الزمالك ووافق مسئولى النادى الأبيض على الأمر بعدما عمل معه فى وقت سابق بهجر السعودى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

كوفى

• الى مسئولى الزمالك - وانتو بتردوا على نفسكم مشوا علاء الشبلى - وواحد من بنيامين أشيمبونج – رزاق سيسيه ابعدوا عن (كوفى) (كوفى) (كوفى) صخره الدفاع والفريق دفاعه كان شوارع (لما) مشى (الونش-جبر) ومحمود علاء كان في الدوري الماضى مش فذ والزمالك مخدش الدورى الا لما دفاعه اتظبط بقياده كوفى والسنه اللى خدنا فيها الدوري كانت بسببه (كوفى) ارحمونا ماتعملوش ذى السنه اللى اشترينا فيها عمرو ذكى والزمالك ايامها كان دفاعه شوارع ومدعمش دفاعه وفضل المهاجمين وكان فضايح 11 سنين ياريت كابتن (طارق يحيى) يجرب (الونش) باك شمال وبيلعب بالشمال كوييس والله انا بتكلم جد او يلعبه في منتصف الملعب بمهام دفاعيه -هجوميه لانه لعيب حماسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة