أكرم القصاص - علا الشافعي

ظلام بالكوبرى الدولى الواصل بين محافظتى البحيرة وكفر الشيخ

الإثنين، 04 سبتمبر 2017 11:47 م
ظلام بالكوبرى الدولى الواصل بين محافظتى البحيرة وكفر الشيخ كوبرى مطوبس رشيد
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعددت الشكاوى من أهالى الجزيرة الخضراء، وأهالى مطوبس من ظلام الكوبرى الواصل بين مدينة رشيد التابعة لمحافظة البحيرة ومدينة مطوبس بكفر الشيخ، والمتجه للطريق الدولى الساحلى من ناحية مطوبس أما من ناحية رشيد فهو مضىء.

قال محمد النجار من أهالى مطوبس، من المسئول عن الظلام الدامس من ناحية مطوبس بكوبرى "رشيد مطوبس" الواقع على الطريق الدولى الساحلي؟، مؤكدا أنه يجب محاسبة المقصر فى هذا الأمر، مشيرا إلى أن هناك تقصيرا سواء من هيئة الطرق والكبارى أو المسئولين بالمحافظة، مطالبا بسرعة إنارة الكوبرى لأنه من الكبارى الحيوية التى تمر عليها آلاف السيارات يوميا سواء القادمة من محافظات البحيرة والإسكندرية ومطرح أو من محافظات كفر الشيخ ودمياط والدقهلية وبورسعيد وغيرهم من المحافظات.

وأضاف خميس عرفة عضو مجلس إدارة نادى برج مغيزل، لـ"اليوم السابع" أن الجزء المضىء برشيد والجزء المظلم بمطوبس دليل على اهتمام المسئولين بالبحيرة بمتابعة الكوبرى إنارته بعكس المسئولين بمحافظة كفر الشيخ، وحتى وإن كانت المسئولية تقع على هيئة الطرق فلابد من التحرك من مسئولى محافظة كفر الشيخ لمخاطبتهم لإنارة ذلك الممر الحيوى الذى يربط بين محافظتين تسير عليه السيارات القادمة من 7 محافظات.

وقال المهندس راشد شرف الدين، نائب رئيس مدينة مطوبس لشئون القرى، أن الجزء الواقع فى مطوبس من الكوبرى مظلم، وتم وضعه فى خطة الإحلال والتجديد الجارى العمل فيها، وستتم إنارته خلال الأيام القادمة.

وأضاف شرف الدين، أن أعمال إنارة الطريق الدولى من مطوبس لبلطيم بدأت منذ عدة أيام لإنارة الطريق الدولى الساحلى ومن بين الخطة كوبرى الطريق الدولى الواصل بين رشيد ومطوبس، مؤكداً أن هناك أعمدة إنارة على الكوبرى وبها كشافات ولكنها تلفت لذا تم وضع إنارة الكوبرى فى الخطة الجارى تنفيذها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة