كالديرون.. آخر عنقود المهارات فى صفوف الدراويش

السبت، 30 سبتمبر 2017 11:55 ص
كالديرون.. آخر عنقود المهارات فى صفوف الدراويش كالديرون مهاجم الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان قريباً من الرحيل عن الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب عدم ظهوره بمستوى متميز في الموسم الماضى، إلا أنه استمر عقب زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى 4، ليكتب شهادة ميلاده ويتألق بقوة مع الدراويش هذا الموسم.

الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الإسماعيلى صاحب الـ27 عاما سجل 6 أهداف فى 14 مباراة مع الدراويش الموسم الماضى، تألق بقوة خلال مباريات الموسم الحالى ودخل فى منافسة على صدارة هدافى الدورى العام برصيد 3 أهداف، سجل هدفه الأول فى شباك الاتحاد السكندرى بالجولة الأولى للدورى ثم سجل هدفين فى شباك الأسيوطى سبورت بالجولة الثالثة للمسابقة.

ورغم أن كالديرون يتبقى فى عقده موسم آخر بخلاف الموسم الحالى، إلا أن تألقه دفع الإسماعيلى إلى محاولة تمديد عقده لموسمين إضافيين بموافقة الفرنسى "سبستيان ديسابر" المدير الفنى.

وقبل أن يلعب كالديرون للإسماعيلى كان اللاعب قريبًا من الانتقال لأحد الأندية التركية إلا أن النادى التركى كان ممنوعًا من إبرام صفقات لمدة عامين وتعطلت صفقة انتقال كالديرون للدورى التركى ويصبح اللاعب حرًا فى الانتقال لأى نادٍ ويخطفه مسئولو الدراويش.

كالديرون سبق له اللعب بالدورى المكسيكى مع أندية أوكساكا وزاكاتيبيك بجانب نادى إنفيجادو الكولومبى، وتضع جماهير الإسماعيلى آمالا عريضة على المهاجم الكولومبى لاستعادة أمجاد الدراويش فى المسابقة المحلية.

التألق فى المباريات الثلاث الماضية، منح المهاجم الكولومبى "صك البقاء" بقلعة الدراويش بعدما أصبح من أهم الوجوه فى الدورى المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة