معروف يوسف يطير إلى نيجيريا ويعود للزمالك الثلاثاء

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:13 م
معروف يوسف يطير إلى نيجيريا ويعود للزمالك الثلاثاء معروف يوسف لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سافر معروف يوسف لاعب وسط نادى الزمالك إلى نيجيريا اليوم، السبت، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بقضاء إجازة توقف الدورى الممتاز فى مسقط رأسه، مستغلا انشغال المنتخب المصرى بمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

معروف يوسف يعود الثلاثاء

ومن المنتظر عودة معروف يوسف إلى القاهرة الثلاثاء المقبل، حيث حصل على إجازة لمدة 3 أيام فقط، لينتظم بشكل طبيعى فى تدريبات فريقه المقرر إقامتها الثلاثاء فى مقر النادى بميت عقبة.

معروف يوسف مطلوب لدى ثلاثة أندية خليجية

وشهدت الأيام الماضية فتح ثلاثة أندية خليجية خطوط الاتصال مع معروف يوسف لاستطلاع رأيه حول إمكانية الانتقال لصفوفها خلال الميركاتو الشتوى الجارى، وأبدى نادى الاتفاق السعودى تمسكه بالتعاقد مع اللاعب النيجيرى بعدما فشلت محاولات ضمه فى الصيف الماضى للخلاف مع مسئولى الزمالك على المقابل المادى.

أهلى جدة يجس نبض معروف يوسف

كما دخل معروف يوسف دائرة اهتمامات نادى أهلى جدة السعودى، أحد أكبر الأندية هناك، والذى يضم المصرى محمد عبد الشافى لاعب الزمالك السابق ولم تتوقف عروض لاعب الزمالك النيجيرى عند الدورى السعودى فقط، إذ أبدى نادى الإمارات الإماراتى رغبته فى التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الشتوى المقبل، لكن تترقب الأندية الثلاثة اقتراب موعد الميركاتو الشتوى للدخول فى مفاوضات رسمية مع نادى الزمالك بخصوص اللاعب النيجيرى.

معروف يوسف لا يفكر فى الرحيل

وأكد معروف يوسف، فى تصريحات سابقة، أنه لا يفكر فى الرحيل عن نادى الزمالك فى الوقت الحالى، وأنه مستمر مع الفريق، خاصة أنه يشعر بارتياحية كبرى وسط زملائه بالقلعة البيضاء، مؤكدا أنه يعد أحد أبناء النادى الأبيض، ولم يفكر فى الرحيل، كما أنه لم يطلب ذلك، معرباً عن سعادته بالتواجد داخل القلعة البيضاء، قائلاً، "مرتاح نفسيا.. وإزاى أمشى من نادى الزمالك وأنا ابن النادى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة