زيدان متفائل بتمديد عقد رونالدو مع ريال مدريد

السبت، 30 سبتمبر 2017 03:57 م
زيدان متفائل بتمديد عقد رونالدو مع ريال مدريد زيدان ورونالدو
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد بطل الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا، "لا مشكلة" بين مهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو والنادى لمناقشة تمديد عقد الأخير، وأن الأمور "ستكون على ما يرام".

وقال زيدان، فى مؤتمر صحفى اليوم عشية استقبال إسبانيول غدا فى المرحلة السابعة من الدورى الإسبانى، "النقاش بين النادى وكريستيانو، وأعتقد بأنه كما هو الحال دائما، ستكون الأمور على ما يرام، لن تكون هناك أى مشكة بين النادى وكريستيانو أو كريستيانو والنادى".

وكان رونالدو قد وقع عقدا جديدا قبل أقل من سنة، فى نوفمبر 2016، يمتد حتى عام 2021، مع راتب سنوى قدرته الصحافة بـ23,6 ملايين يورو سنويا.

ولكن بطل جائزة الكرة الذهبية أربع مرات والمرشح بقوة لنيل الخامسة نهاية العام الجارى، ترك الشكوك تحوم حول بقائه فى النادى الملكى فى الصيف، بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب فى إسبانيا.

وقال اللاعب البالغ 32 عاما، إنه يشعر بالاضطهاد ويحب العودة إلى إنجلترا، حيث حمل ألوان نادى مانشستر يونايتد بين 2003 و2009، وعما إذا كان يريد رفع راتبه لتعويض غرامات محتملة من القضاء الإسبانى، قال رونالدو هذا الأسبوع، "هذا السؤال يمكن لرئيس النادى (فلورنتينو بيريز) أن يجيب عليه أفضل منى.. أنا سعيد والأمور تأتى دوما بشكل طبيعى".

وتأتى هذه التكهنات بعد تمديد ريال عقود لاعبيه البرازيلى مارسيلو (2022)، ايسكو (2022)، دانى كارفاخال (2022)، الفرنسى كريم بنزيمة (2021)، ماركوس يورنتي (2021)، الفرنسى رافايل فاران (2022) وماركو أسينسيو (2023).

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة