"تعليم الدقهلية" : أقصى عقوبة للمُدرسة التي جلدت طالب إذا ثبتت الواقعة

السبت، 30 سبتمبر 2017 06:22 م
"تعليم الدقهلية" : أقصى عقوبة للمُدرسة التي جلدت طالب إذا ثبتت الواقعة التلميذ الضحية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، تحويل انتصار ع ال مدرسة اللغة العربية بمدرسة ميت مزاح الابتدائية التابعة لمركز المنصورة، إلى التحقيق، وتشكيل لجنة من الشئون القانونية، لفحص الشكوى والواقعة بالكامل، التي حررت بها أسماء أبو عمار والدة طالب بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة ميت مزاح الابتدائية، التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية، محضر شرطة رقم 18 أحوال مركز قسم شرطة المنصورة ضد مدرسة جلدت ابنها  بخرطوم على جسده، بسبب حديثه مع زملائه بالفصل.

وأكد عبد الرؤوف  توقيع أقصى عقوبة على المدرسة، فى حالة إذ ثبت صحة الأقوال واستعمال الضرب والقسوة مع الطالب، وذلك لوجود تنبيهات وتعليمات عامة، تم إصدارها قبل بداية العام الدراسى بمنع استخدام الضرب والعنف داخل المدارس، مضيفًا أن الواقعة لم تصل شكوى رسمية به إلى الادارة أو المدرسة، وتم تحرير محضر من قبل والدة الطالب بالأمس الجمعة، واليوم المدرسة فى أجازة، ولكن تم التحرك وإصدار التعليمات بالتحقيق فى الواقعة من صباح باكر.

وعلى الجانب الآخر توجهت المدرسة إلى منزل الطالب حسن محمد حسن أبو ريا 9 سنوات بالصف الرابع الابتدائى، وحاولت الاعتذار لأسرته، ولكن رفضت الأم ذلك وقررت الاستمرار فى الشكوى حتى تحصل على حق نجلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبير توفيق

الشرقية

السلام عليكم سوف اعرض رايه فى هذا الموضوع من وجهة نظريها لا يجوز لى للمعلم ان يعاقب هذا الطالب يعنى معنا كل شخص يكلم مع اى شخص يتعذب هذا العنف يساعد على عدم التقدم والتسرب من التعليم وانتشار العنفل والفوضى

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

اقصى عقوبة

عفوا ايه اقصى عقوبة ممكن تنتج عن تحقيق اداري خصم ١٥ يوم فين تحقيق النيابة مش فيه محضر رسمي ماذا نتج عنه ؟ لابد هذه المدرسة المريضه نفسية المنزوع من قلبها الرحمه ان تكون عبرة لمن يعتبر .طفل في رابعة ابتدائي مهما حدث منه يظل طفل صغير الرحمه ياعالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة