مبابى السر وراء بقاء كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد!

الأحد، 03 سبتمبر 2017 03:47 م
مبابى السر وراء بقاء كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد! كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية عن سر بقاء المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد الإسبانى هذا الموسم واستبعاده فكرة الرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

ووفقًا للصحيفة الإنجليزية فإن رونالدو كان يريد العودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية بعدما واجه اتهامات بالتهرب الضريبى فى إسبانيا.

واشترط ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى السابق للسماح لرونالدو بالرحيل إلى مانشستر يونايتد، وحتى يكون مبابى خليفة للدون على ملعب "البرنابيو".

كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان
كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان

 

من جانبه، رفض مبابى المنضم حديثًا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى نهاية سوق الانتقالات، الرحيل إلى ريال مدريد حتى لا يلعب تحت ضغط كونه خليفة لرونالدو، لذلك رفض الفريق الملكى التفريط فى المهاجم البرتغالى.

 

وكانت التقارير الصحفية فى إسبانيا قد أشارت فى وقت سابق إلى أن ريال مدريد قد يضطر للتخلى عن أحد ثلاثى الهجوم رونالدو أو جاريث بيل أو كريم بنزيما من أجل تمويل صفقة مبابى الذى قرر فى النهاية الانتقال للفريق الباريسى على سبيل الإعارة هذا الموسم مع خيار شرائه الصيف القادم مقابل 180 مليون يورو لمدة 4 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة