قبل ساعات من اللقاء المرتقب.. كوبر يلجأ للجلسات النفسية لعلاج اللاعبين استعدادا لمباراة أوغندا ببرج العرب.. الأوناش فى الإسكندرية بـ20 لاعباً و31 مسئولا.. وموسيس يشدد على إيقاف خطورة محمد صلاح

الأحد، 03 سبتمبر 2017 11:55 ص
قبل ساعات من اللقاء المرتقب.. كوبر يلجأ للجلسات النفسية لعلاج اللاعبين استعدادا لمباراة أوغندا ببرج العرب.. الأوناش فى الإسكندرية بـ20 لاعباً و31 مسئولا.. وموسيس يشدد على إيقاف خطورة محمد صلاح منتخب مصر و منتخب أوغندا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل 48 ساعة من مباراة مصر وأوغندا المقرر لها الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب فى الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بدأ الجهاز الفنى للفراعنة فى إعادة دراسة بعض الأمور الخاصة بالفريق ومنها:

 

1-3 تغييرات فى رأس كوبر

بدأ الأرجنتينى كوبر تجربة أكثر من خطة للعب بها مباراته أمام أوغندا وعلاج الأخطاء التى حدثت فى المباراة الأولى أمام أوغندا التى خسرها الفراعنة بهدف دون رد، على رأسهم الدفع بعمرو جمال فى مركز المهاجم الصريح على حساب محمود كهربا، إلى جانب الدفع بعمر جابر أو أحمد فتحى فى مركز الظهير الأيسر على حساب محمد عبد الشافى الذى كان بعيداً عن مستواه فى مباراة أوغندا، وأيضاً التفكير فى الدفع بأحمد فتحى فى مركز الوسط المدافع على حساب طارق حامد أو البدأ بسام مرسى.

 

2-علاج اللاعبين نفسيا

كوبر و صلاح
كوبر وصلاح

 

حرص الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب على عقد جلسات نفسية فردية مع بعض لاعبى المنتخب الأول ممن شاركو أمام أوغندا فى اللقاء الذى أقيم الخميس الماضى بالجولة الثالثة وخسرها الفراعنة بهدف دون، حيث عقد جلسات مع عدد من اللاعبين سواء فى فندق الإقامة أو ملعب التدريب على رأسهم محمد صلاح وعمرو جمال ومحمد الننى من أجل تحفيزهم قبل مباراة أوغندا المقرر لها الثلاثاء، خاصة أنهم من الأوراق الرابحة التى يعتمد عليها الفراعنة.

 

3- الإفطار اختيارى فى المعسكر بسبب الراحة

منح الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر لاعبى الفريق الحرية للاعبين فى تناول الإفطار من عدمه فى معسكر الفراعنة باستاد برج العرب لمنحهم أكبر وقت للراحة والخلود للنوم بعد رحلة الإجهاد إلى أوغندا والتى استغرقت أكثر من 9 ساعات من بين تواجد فى المطار إلى جانب الرحلة التى استغرقت 6 ساعات.

 

حرص عدد من اللاعبين على تناول وجبة الإفطار على رأسهم شريف إكرامى وعصام الحضرى ثنائى حراس مرمى المنتخب ومحمود تريزيجيه وسام مرسى وأحمد المحمدى إلى جانب الجهاز الفنى.

 

4- أوغندا فى الإسكندرية بـ51 فردا

غادرت بعثة منتخب أوغندا مطار القاهرة عقب وصولها فى الثامنة والنصف صباح اليوم لتتوجه إلى الإسكندرية لمواجهة منتخب مصر فى الثامنة مساء الثلاثاء ببعثة تضم 51 فردا من بينهم 20 لاعباً استعداداً للفراعنة.

 

ورفض مسئولو المنتخب الأوغندى خوض تدريبهم الأول اليوم بالملعب الفرعى لاستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مصر والتدرب على ملعب الفندق.

 

5- مدرب أوغندا: إيقاف خطورة صلاح فى برج العرب

موسيس مدرب أوغندا
موسيس مدرب أوغندا

 

أكد موسيس باسينا المدير الفنى لأوغندا أن صلاح أخطر لاعب بمنتخب مصر ونجح فى إيقافه فى المباراة الأولى وسيكرر هذا الأمر فى المباراة الثانية بالإسكندرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة