س و ج كل ما تريد معرفته عن الرموش "1by1" الدائمة واليومية

الأحد، 03 سبتمبر 2017 04:00 م
س و ج كل ما تريد معرفته عن الرموش "1by1" الدائمة واليومية رموش واحدة بواحدة
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الرموش أكثر أدوات التجميل التى تغير من شكل العين بالكامل، بل تغير أيضاً من شكل الوجه، لذلك أدركت شركات التجميل مجموعة من الأشكال الجديدة التى تلائم احتياجات كل فتاة، وأحدثها الرموش واحدة بواحدة، فتعد الأقرب إلى شكل الرموش الحقيقية، لذلك فى هذا التقرير نستعرض كل ما تريدى معرفته عن هذا النوع من الرموش المستعارة، وفقاً لحديث مريم الكردى خبيرة التجميل والعناية بالبشرة.    

 

ما الفرق بين الرموش العادية والواحدة بواحدة؟

الرموش العادية تكون عبارة عن شريط كامل يلصق على الجفن الأعلى فقط، أما الرموش واحدة بواحدة فهى عبارة عن رموش متفرقة، تلصق واحدة تلو الأخرى، ويمكن استخدام أطوال مختلفة فى العين الواحدة لتتناسب مع رسمة العين، كما يمكن لصقها على الرموش السفلى.

 

ما هى طريقة التركيب للرموش "1 by 1

أولاً نختار الأطوال التى نحتاجها على حسب رسمة العين، ففى نهاية الجفن نختار الرموش الأطول ونبدأ فى اختيار الأقصر ثم الأقصر حتى بداية العين من الجهة الخلفية، ونمسك هذه الرموش بالملقاط، ونغمسها فى المادة اللاصقة، ونتركها ثوانِ حتى تجف، ثم نبدأ فى وضعها فى العين.

 

ما هى طريقة الإزالة للرموش واحدة بواحدة؟

يفضل تركها حتى تسقط وحدها بدون تدخل، أما إذا كنتى مضطرة لذلك فعليك استخدام مزيل الرموش الموجود بكبرى الصيدليات والمحال التجارية المتخصصة فى أدوات التجميل.   

ما هى أنواع الرموش " 1 by 1

"؟   

هناك رموش دائمة تستخدم لها لاصق دائم يستمر نحو 6 أشهر، ورموش الشهر الواحد يستخدم بها لاصق متوسط القوة، وهناك الرموش اليومية التى تسقط وحدها ولا تحتاج إلى مزيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة