حفل بمهندسين الإسكندرية بمناسبة عيد الأضحى بمشاركة عدد من الأطفال الأيتام

الأحد، 03 سبتمبر 2017 01:55 م
حفل بمهندسين الإسكندرية بمناسبة عيد الأضحى بمشاركة عدد من الأطفال الأيتام جانب من الحفل
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، حفل غنائي وترفيهي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بحضور الآلاف من المهندسين وذويهم وبمشاركة عدد من الاطفال الأيتام .

تضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية للأطفال، بدأ الحفل والذي أقيم بساحة نادي المهندسين بمنطقة سبا باشا، بعرض مسرح العرائس والفرقة النوبية والتي لاقت إعجاب الأطفال بمختلف أعمارهم .

كما شمل الحفل عدد من الفقرات المختلفة والألعاب التي شارك فيها عدد من الاطفال الأيتام والذين شاركوا في الحفل ضمن "يوم الخير" والذي تنظمه النقابة شهريا لدمج الأطفال الأيتام وذوي الإحتياجات الخاصة، إجتماعيا ومشاركتهم في كافة الفعاليات التي تقيمها النقابة .

وقالت المهندسة سمر شلبي، نقيب مهندسي الإسكندرية، فى بيان اليوم، إن النقابة حريصة دائما على الجانب الترفيهي لأعضائها باستمرار، وذلك من خلال إقامة الحفلات فى المناسبات المختلفة، إلى جانب الخدمات النقابية التي تقدم لهم".

وأضافت أن "إقامة مثل تلك الحفلات تهدف إلى خلق وسيلة تواصل بين المهندسين بعضهم البعض، وإبراز روح التآخي بينهم كأسرة واحدة، كما تساعد على ربط الأطفال بالنادي وزيادة انتمائهم إليه، باعتبار أن منهم نواة لمهندسي وشباب الغد" .

ولاقي الحفل إعجاب رواد النادي من المهندسين وزويهم كما شاركوا الأطفال الأيتام في الألعاب والمسابقات المختلفة التي أقيمت بالحفل .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة