50 معاقا يستعدون لإنطلاق مهرجان شواء اللحوم مساء اليوم على شاطئ العريش

الأحد، 03 سبتمبر 2017 09:59 ص
50 معاقا يستعدون لإنطلاق مهرجان شواء اللحوم مساء اليوم على شاطئ العريش شوى لحوم - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى 50 من ذوى الإحتياجات الخاصة بشمال سيناء من طلبة المدارس والجامعات، استعدادتهم لإنطلاق مهرجان شواء لحوم اضاحى العيد على شاطئ العريش بعد ظهر اليوم الأحد.

وقالت عزة كمال فتحى، مدير إدارة التربية الخاصة بتعليم شمال سيناء، إن المهرجان ضمن فعالية عيدك عندنا التى تنظمها مديرية التربية والتعليم ممثلة فى إدارة التربية الخاصة بالمديرية، فى إطار سلسلة فعاليات دمج ذوى الإحتياجات الخاصة فى المجتمع.

وأن القائمين على الفعالية من ذوى الإحتياجات الخاصة من أعمار تتراواح من 7 إلى 22 عاما من فئات الإعاقات الثلاثة "فكرى وسمعى وبصرى"، وقام بتوفيراللحوم لهم بجهود تطوعية من العاملين فى إدارة التربية الخاصة، فضلا عن تبرع أحد فاعلى الخير بـ 10 كيلو للفعالية، ووصلت الكميات حتى صباح اليوم لنحو 40 كيلو ينتظر أن تزيد خلال الساعات القادمة قبل انطلاق المهرجان.

وأشارت إن الفعاليات تتضمن فقرات غنائية وعروض مسرحية، ومقرر أن يشارك بالحضور كافة قيادات التربية والتعليم وأولياء الأمور، فضلا عن مشاركة مرتادى شاطئ العريش من الأسر والشباب المحتفلين بالعيد على الشاطئ، ومشاركة رئيسية من طلبة قسم التربية الخاصة بجامعة العريش.

ودعا الدكتور عبدالكريم محمد الشاعر، وكيل مديرية تعليم شمال سيناء، كافة الأهالى المحتفلين بالعيد على شاطئ العريش للمشاركة فى المهرجان، لافتا إنه يعتبر مساهمة لفئة مهمة فى المجتمع وهم ذوى الإحتياجات الخاصة، ويقام على شاطئ العريش.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

مرحبا

مرحبا بكل مثل هذة المهرجانات مش فقط للمعوقين و لكن لكل المواطنين و لكن على أساس بأن لا يتركون مخلفات خلفهم و يكون فى تنظيف للمكان

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بيئة صحية نظيفة امنة

بيئة صحية نظيفة امنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة