فريق كرة اليد بالزمالك يستأنف تدريباته بعد العودة من معسكر تونس

الأحد، 03 سبتمبر 2017 03:00 ص
فريق كرة اليد بالزمالك يستأنف تدريباته بعد العودة من معسكر تونس يد الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستأنف اليوم الأحد ، فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد تدريباته بعد الحصول على راحة عقب عودة الفريق من معسكر تونس  الجمعة  الماضية، وذلك فى إطار الاستعداد لدورى المحترفين بالموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 6 سبتمبر المقبل.

مجدى ابو المجد
مجدى أبو المجد

 

فريق كرة اليد بالزمالك  فاز على الحمامات التونسى وديًا  وتلقى خسارة أمام الأفريقى فى ختام المعسكر

وشهد مشوار فريق كرة اليد بالزمالك  خلال معسكر تونس الخسارة فى أولى لقاءاته أمام فريق ساقية الزيت بنتيجة 32 / 30، قبل أن يتعادل مع فريق النجم الساحلى التونسى بنتيجة 32 / 32 مساء السبت الماضى ، إلا أنه حصل على راحة لمدة يومين قبل أن  يهزم الحمامات التونسى 26 / 25  الثلاثاء ، واختتم لقاءاته بالمعسكر بالخسارة أمام الأفريقى التونسى  بنتيجة 26 / 19 الأربعاء الماضى  .

بعثة فريق كرة اليد بالزمالك وصلت تونس الخميس الماضى

وكانت بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك قد وصلت إلى تونس الخميس الماضى، استعدادًا للدخول فى المعسكر وحيث ضمت قائمة اللاعبين فى المعسكر: حسن يسرى وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة " وهشام السبكى ومصطفى تامر، ومحمد محسن ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد عبد المطلب، ومحمود السعيد ويحيى خالد وعلاء عماد ومحمد علاء السيد ومحمود خليل، وأكرم يسرى.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

ويبدأ فريق كرة اليد بالزمالك مواجهاته بدورى المحترفين بلقاء طلائع الجيش فى الجولة الأولى، المقرر أن تشهد لقاءات قوية بين كل من: الأهلى مع بورسعيد، وبترول أسيوط مع هليوبوليس، والطيران مع سبورتنج، و6 أكتوبر مع البنك الأهلى، وسموحة مع الجزيرة، والأولمبى مع الشمس.

 

فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين الطيران مع البنك الأهلى، و6 أكتوبر مع سبورتنج، وسموحة مع الشمس، والأولمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة بلقائى الزمالك مع هليوبوليس وبترول أسيوط مع طلائع الجيش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة