لو ابنك مواليد برج الميزان يبقى يا أهلًا بالملاك

الخميس، 28 سبتمبر 2017 04:00 ص
لو ابنك مواليد برج الميزان يبقى يا أهلًا بالملاك طفل برج الميزان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطفل من برج الميزان له صفات خاصة تميزه عن غيره من أبناء الأبراج الأخرى الأمر الذى يجعلك فى غاية سعادتك، حيث إنه مولود هادئ ورقيق، وتذكر خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية أبرز صفات مولود برج الميزان .

طفل برج الميزان
طفل برج الميزان

 

وتقول خبيرة الأبراج إن الطفل من برج الميزان كالملاك لونه وردى وكأنه رسم من رسومات كتب الأطفال، فهو ناعم ورقيق ومبتسم دائما، وهادئ ويتميز بالغمازات الجذابة على وجنتيه، وهو قليل الصراخ والبكاء، ولا يعرف العنف والتمرد ولا تندهش عندما تراه فى مزاج رائق يبتسم وبعدها تجده فى حالة اكتئاب شديدة ساكن وعابس.

مولود الميزان بغمازات
مولود الميزان بغمازات

وتوضح خبيرة الأبراج أن هذا الطفل من برج الميزان يكره أن يتخذ قرارًا، ولذلك عليك اختصار الوقت لتوفير المجهود الذى سيبذله ليختار بين لعبة وأخرى أو يأكل الحلوى أم يشرب العصير مثلًا فهذا الطفل لا يكره أكثر من أن يدفع لأنه يحب أن يتمهل فى اتخاذ قراراته، وقد يظن البعض أن طفل برج الميزان صلب الرأس وعنيد لأنه يفكر فى كل شىء قبل أن يقوم به، فهو صبور وتلك الميزة التى يظن البعض أنها عيب تقيه شر الحوادث والجروح الناتجة من الاندفاع والتهور.

برج الميزان
برج الميزان

 

وتؤكد خبيرة الأبراج أن مولود برج الميزان يحب الموسيقى وينزعج من الأصوات المرتفعة، فلا تنهريه بصوت مرتفع ولا تصرخى فى وجهه فذلك يؤثر على توازن عقله وتفكيره، والألوان القاتمة تؤثر على نفسيته وتجعله فى تقلبات مستمرة، فهذا الطفل مرهف الحس جدًا ويحتاج لكثير من الراحة والهدوء والاسترخاء، ولا تنزعجى عندما تجدينه فى حالة كسل مبالغ فيها فلن يكون مريضًا، وإنما هو يتأثر بتاريخ ميلاده وكواكبه التى تجعله يلعب بشدة ثم يرتاح بنفس الشدة.

 

وتشير خبيرة الأبراج، إلى أنه إذا لم يتم تدليل الطفل من برج الميزان تدليلًا مبالغًا فيه سوف يتفوق فى دراسته وعليكِ الاستعداد لكثير من المناقشات والأسئلة فهو فضولى جدًا ولا يرضى بأى إجابة ولذا فقد يتهم بالتمرد كما أنه عاشق للنظافة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن خالد

كلام غير صحيح

الى انتى بتقولىة دة غير موجود فى برج الميزان للاولاد اصلا برج الميزان عصبى نكدى سريع الغضب أمانة لا يهتم باحد سوا نفسة فوضزى الى اقصى درجة لا يحب النظافة عنيد لا يسمع لأحد يتصرف بدون تفكير مبذر الى اقصى درجة خفيف الدم مقتنع أنة الوحيد الى ليفهم فى الدنيا فلو سمحتى متقلقيش كلام مش موجود ولكن لكل قاعدة شواز

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

هو ..حلو..بس.. ممل..

ابني ميزان......اناني ...يحب الوحدة ..... لا اسمع لة صوت في المنزل ....قليل التحدث....بس ممكن يبتسم .....لكنة نظيف جدا...و يهتم بشياكتة جدا .لكن من وجهة نظري ...ممل...

عدد الردود 0

بواسطة:

سناء خليل

سناء خليل

والله انا انبهرت من اللي قريته....ياريت قريته من عشرين سنة كنت فهمت....بنتي 21 سنة كل اللي بتقوليه صح....بشكل مش معقول .وبقت متعبة جدا....الحاجة الوحيدة ان حجرتها اسواء من السوق.....يارب ارحمنا من هذا البرج برحمتك...وانا حمل....يارب سترك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة