العرض الراقص"عينة ثنائية" فى افتتاح منصة " MInnA" بحضور سفيرة بلجيكا

الخميس، 28 سبتمبر 2017 04:57 م
العرض الراقص"عينة ثنائية" فى افتتاح منصة " MInnA" بحضور سفيرة بلجيكا سفيرة بلجيكا في مصر السيدة سيبيل دي كارتيه
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح  العرض الراقص "عينة ثنائية" للفنانين باتريشيا كيبورز من بلجيكا وفرانك بوبوا من فرنسا منصة " MInnA" مصر للفنون والابتكار وذلك يوم السبت 30 سبتمبرفي تمام الساعة الثامنة مساءً في مسرح روابط - تاون هاوس.

سيحضر الافتتاح وفد الاتحاد الأوروبي في مصر وسفارة بلجيكا في مصر والمعهد الفرنسي بحضور سفير وفد الاتحاد الأوروبي في مصر إيفان سيركوس وسفيرة بلجيكا في مصر سيبيل دي كارتيه دي ايف والمستشارين الثقافيين للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى المسئولين عن منصة "منا".

برنامج "منا" هو برنامج ثقافي مدته عام كامل يموله الاتحاد الأوروبي وينفذ من قبل المركز الإيطالي للبحوث والتعاون في مصر وجمعية الصعيد للتعليم والتنمية وشركة إينوفوتي والمشرق للإنتاج، ويهدف البرنامج إلى تعزيز دور وقدرات الفنانين المصريين والمعنيين بالفن من أجل تطوير وتوسيع مدي أعمالهم لتكون أكثر استدامة وانتشاراً.

وتم تصميم "منا" من أجل تغطية مجموعة واسعة من الطيف الثقافي: التنوع الثقافي والحوار الثقافي من خلال نقل المعرفة والتفاعل والتواصل فضلا عن معالجة خلفيات مختلفة، كما أن البرنامج يهدف إلى دعم الأنشطة الثقافية الإبداعية القادرة على المساهمة في التنمية الاقتصادية من خلال الحصول على التمويل واستخدام الوسائل التقنية الحديثة باعتبارها من العناصر الأساسية في استراتيجيتها للاستدامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة