أخبار أرسنال اليوم عن مئوية جيرو وإشعالها مواقع التواصل الاجتماعى

الخميس، 28 سبتمبر 2017 11:40 م
أخبار أرسنال اليوم عن مئوية جيرو وإشعالها مواقع التواصل الاجتماعى جيرو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل هدف الفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم أرسنال الانجليزى، بمباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي التى انتهت بفوز الجانرز على باتي بوريسوف البيلاروسى بنتيجة 4-2، مواقع التواصل الاجتماعى.

نجوم أرسنال يهنئون جيرو بالمئوية
 

هنأ عدد من نجوم أرسنال، المهاجم الفرنسى أوليفييه جيرو، بهدفه رقم 100 بقميص الجانرز، من خلال موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

هدف جيرو
هدف جيرو

 

نشر ثيو والكوت جناح أرسنال تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" هنأ من خلالها أوليفييه جيرو قائلا "مرحبا بك فى نادى المئوية".

ونشر الألمانى شكودران موستافى مدافع أرسنال تغريده عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، هنأ من خلالها جيرو قائلا "تهانئى لهدفك رقم 100".

تغريدة موستافى ووالكوت
تغريدة موستافى ووالكوت

 

وهنأ الألمانى بيير ميرتساكر مدافع أرسنال زميله جيرو بمئويته قائلا "سعيد بالفوز وتهانئى لأوليفييه جيرو لإحراز هدفه رقم 100 بقميص ارسنال".

تغريدة ميرتساكر
تغريدة ميرتساكر

 

وكان أوليفييه جيرو قد أحرز الهدف الرابع لأرسنال خلال الدقيقة 49 من مباراة اليوم، من ركلة جزاء، ليعزز فوز الجانرز بنتيجة 4-2 على غريمه البيلاروسى.

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/drn7z/wcixpf" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

واحتل أرسنال صدارة المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي، بـ 6 نقاط، بفوزه على باتى بوريسوف الذى احتل المركز الثالث بالمجموعة بنقطة واحدة.

 

مدرب اتحاد جدة يتبرأ من "تطفيش"نجم أرسنال خارج الاهلى

نفى عادل عبد الرحمن، نجم النادي الأهلي الأسبق أن يكون هو المدرب المسئول عن رحيل محمد النني نجم منتخب مصر ونادي ارسنال الإنجليزي في الأهلي ، موضحاً أنه لم يطلب رحيل اللاعب خلال تواجده بقطاع الناشئين.

ويُعد محمد النني أحد أبناء قطاع الناشئين في الاهلي قبل أن يرحل منه لنادي المقاولون العرب قبل أن ينتقل إلى بازل السويسري ومنه إلى ارسنال الإنجليزي.

الننى بقميص ارسنال
الننى بقميص ارسنال

 

وفتح تألق النني مع بازل والأرسنال العديد من التساؤلات حول هوية المدرب الذى تسبب في "تطفيش" هذه الموهبة من قطاع الناشئين بالنادي الاهلى وعدم الاهتمام به وتصعيده للفريق الأول.

وأكد عادل عبد الرحمن الذى سبق له تدريب نادي اتحاد جدة السعودي العريق لفترة مؤقتة أنه برىء من "رحيل النني عن الاهلى ، موضحاً في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة أنه ليس له علاقوة بهذا الأمر من قريب أو بعيد.

 

إنتر ميلان يرفض ضم أوزيل من أرسنال فى الصيف الماضى

أشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن مسئولى أرسنال عرضوا على النيراتزورى التعاقد مع أوزيل لكن قوبل الأمر بالرفض من قبل لوتشيانو سباليتى المدير الفنى الجديد للفريق وإدارة إنتر ميلان فى الوقت نفسه.

أوضحت الصحيفة، إن لوتشيانو سباليتى رفض التعاقد مع مسعود أوزيل لكونه خارج أهدافه فى الميركاتو وتم تجاهل الأمر من قبل إدارة النادى الإيطالى بسبب ارتفاع راتبه السنوى البالغ 6 ملايين يورو.

مسعود أوزيل جناح نادى أرسنال

مسعود اوزيل

وكشفت الصحيفة أن مدرب إنتر ميلان رفض إبرام صفقة ضم مسعود أوزيل إلى فريقه وإدراج البرتغالى جواو ماريو كجزء من الصفقة لتمسكه بخدمات اللاعب نظراً لأهميته الكبيرة داخل تشكيل الإنتر .

ويصر مسعود أوزيل نجم نادى أرسنال الإنجليزى على الرحيل من المدفعجية بعد رفضه عدة عروض مغرية من قبل إدارة النادى اللندنى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة