كوريا الجنوبية تتعهد بعدم السماح باندلاع نزاع مسلح فى شبة الجزيرة الكورية

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 06:10 م
كوريا الجنوبية تتعهد بعدم السماح باندلاع نزاع مسلح فى شبة الجزيرة الكورية رئيس كوريا الجنوبية مون جيه - ان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رئيس كوريا الجنوبية مون جيه - ان، وزعماء الأحزاب الرئيسية فى البلاد اليوم /الأربعاء/ عن إدانتهم لاستفزازات كوريا الشمالية، داعين إلى حل سلمى للازمة النووية.

ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن الزعماء السياسيين - فى بيان مشترك بعد اجتماعهم فى مكتب الرئاسة - قولهم إنهم لن يسمحوا باندلاع نزاع مسلح آخر فى شبه الجزيرة الكورية.


وأضاف البيان "ندين بشدة الاستفزازات النووية والصاروخية لكوريا الشمالية التى تهدد السلام والاستقرار، ونحث الشمال على التوقف الفورى عن الاستفزازات والتقدم باتجاه طريق السلام والتجريد من الأسلحة النووية".


وأشار البيان إلى أهمية التعاون بين الأحزاب من أجل الحد من التوترات فى شبه الجزيرة، والحاجة إلى تشكيل سريع لهيئة استشارية دائمة للسياسات بين الحكومة والأحزاب الكبرى.


واتفق الزعماء - أيضا - على العمل معا من أجل تنفيذ عقوبات مجلس الأمن الدولى ضد الشمال، وتعزيز علاقات التحالف بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وتعزيز قدرات الردع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

اسأل مجرب !!!!

صوتك من نحرك او من دولة صديقة فى مستواك...اياااااااااااااك ان تسلم عقلك لأحد...مرجعيتك تكون الشارع....اياااااااااااااااك و الانفصال عن الشارع الكورى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة