"رجال أعمال الإسكندرية" تنظم منتدى الأعمال بالتعاون مع سفارة إندونيسيا

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:24 م
"رجال أعمال الإسكندرية" تنظم منتدى الأعمال بالتعاون مع سفارة إندونيسيا جمعية رجال أعمال الإسكندرية - صورة أرشيفية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جمعية رجال أعمال الإسكندرية منتدى أعمال مصر بالتعاون مع السفارة الإندونسية، وذلك بمناسبة مرور 70 عاما على العلاقات بين مصر وإندونيسيا، حيث حضر المنتدى وفد تجارى من إندونسيا فى مجالات "المنتجات الغذائية، والأثاث والسياحة وزيوت التشحيم الصناعية".

 

وقال المهندس محمد صبرى رئيس الجمعية إن هناك ضرورة ملحة على استكمال واستمرار التعاون وتنمية العلاقات الثنائية التجارية بين مصر وإندونسيا، مؤكدًا سعى الجمعية على تعزيز دور التعاون فى الفترة المقبلة.

 

وأكد صبرى أن المنتدى أتاح فرص جيدة لتبادل المعلومات وعقد لقاءات ثنائية بين شركات الوفد ومجتمع الأعمال بالإسكندرية، والذى سيتم ربطه بكل الجهات لمزيد من التعاون فى العلاقات الاقتصادية فى القريب العاجل.

 

من جانبه قال حلمى فوزى سفير جمهورية إندونيسيا بمصر، إنه مؤمن بالتشابه بين إندونيسيا ومصر من حيث الموقع الاستراتيجى والإمكانيات الاقتصادية، مؤكدًا سعى بلاده لتنمية العلاقات التاريخية بين البلدين، وعلى حرصه على استمرار التعاون المثمر بين جمعية رجال أعمال إسكندرية، والسفارة فيما يخص تعزيز التبادل التجارى والاستثمار بين البلدين.

 

وطالب فوزى بضرورة الاستفادة من كون مصر بوابة لتجارة إندونيسيا للمنطقة، استنادًا على الاتفاقيات التجارية المتعددة مع الكوميسا والاتحاد الأوروبى وغيرها، مشدداً على ضرورة أن يدرك رجال الأعمال المصريين أن إندونيسيا بوابة منطقة الشرق الأقصى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة