حازم إمام: أثق فى عودة عمرو السعيد لرئاسة الصيد وسأنتخبه مرة أخرى

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:40 ص
حازم إمام: أثق فى عودة عمرو السعيد لرئاسة الصيد وسأنتخبه مرة أخرى حازم امام
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن استيائه من قرار اللجنة الأولمبية ضد عمرو السعيد رئيس نادى الصيد باستبعاده من منصبه.

قال حازم إمام فى تصريحات لقناة  "LTC"  أن عمرو السعيد شخص معروف بنزاهته وإخلاصه فى العمل داخل نادى الصيد كعضو عامل أو داخل مجلس الإدارة وبعد توليه مسئولية رئاسة النادى فى الفترة الأخيرة، وأنه نجح خلال الفترة الماضية فى تقديم الكثير لمؤسسة الصيد.

 أضاف إمام أن عمرو السعيد ينحدر من أسرة عريقة ويحظى بحب الجميع داخل النادي وتابع قائلا: "أعتقد أن موضوع استبعاده سيتم التراجع عنه فى حالة الحكم لصالحه فى النقض بالقضية المقامة ضده والتى تسببت فى إثارة تلك الأزمة."

 وقررت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب استبعاد عمرو السعيد من منصبه كرئيس لنادى الصيد بسبب قضية ضد إحدى شركاته لوضع لافتة بدون ترخيص وقطع شجرة من أمام المقر بمنطقة المهندسين، وسيتم الحكم فى النقض يوم الخميس المقبل.

واختتم حازم إمام تصريحاته بأنه متأكد من قبول النقض وعودة السعيد إلى منصبه مرة أخرى مؤكدا أنه فى حالة قرر الترشح فى انتخابات مجلس الإدارة التى ستجرى فى نوفمبر المقبل سينتخبه مرة أخرى كما فعل فى الانتخابات الماضية عندما ترشح على مقعد نائب الرئيس مع الدكتور مجيب عبد الله.

جدير بالذكر أن حازم إمام بدأ مسيرته الكروية فى نادى الصيد وانتقل بعدها إلى الزمالك فى مرحلة الناشئين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة