مدبولى و روقة و جمعة ثلاثة زملكاوية ينتظرون نداء الفراعنة

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:34 ص
مدبولى و روقة و جمعة ثلاثة زملكاوية ينتظرون نداء الفراعنة أحمد مدبولى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانضمام للمنتخب الوطنى حلم يراود كافة اللاعبين لما يمثله من شرف كبير لأى لاعب لتمثيله بلاده فى المحافل الدولية بخلاف عرض اللاعب نفسه على أكبر الأندية التى تراقب المنتخبات المختلفة .

الزمالك يضم فى صفوفه عدد من اللاعبين الذين يترقبون نداء المنتخب الوطنى يأتى على رأسهم الثلاثى أحمد مدبولى و محمد أشرف روقة و عبد الله جمعة المتألقون فى المباريات الأخيرة بشكل ملفت للنظر .

وتضم قائمة المنتخب الوطنى الحالية استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل ثلاثة لاعبين فقط من صفوف الزمالك هم أحمد الشناوى و طارق حامد و على جبر ويأمل نجوم القلعة البيضاء فى زيادة عددهم بصفوف المنتخب خلال الفترة القادمة وحجز المزيد من الأماكن .

أحمد مدبولى نجح فى التألق مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة حيث ظهر بشكل مميز خلال الثلاث مباريات فى مسابقة الدورى و نجح فى إحراز هدف فريقه الثانى خلال مواجهة المصرى الأخيرة ليحقق الفوز بنتيجة 2/1 ونفس الأمر بالنسبة لعبد الله جمعة الذى أصبح أحد الركائز الأساسية فى تشكيلة نيبوشا المدير الفنى للزمالك ونجح فى تسجيل هدف أمام الداخلية .

كما يأمل محمد أشرف روقة فى الانضمام للمنتخب الوطنى مستقبلا بعد تألقه فى قيادة وسط ملعب الزمالك بخلاف إجادته فى تسجيل الأهداف من التسديدات البعيدة حيث أحرز ثلاثة أهداف للأبيض منها هدفان من تسديدات صاروخية و هدف من ركلة جزاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي ... آه

و اضف اليهم عمرو مرعي ... و لكن ...

الكلام ده مش عند كوبر "المتحجر" !!!!!!!! آه

عدد الردود 0

بواسطة:

تيت

كفايه تهليل

ياجدعان هو اَي حد يلعب ماتشين خلاص بقي نجم؟؟؟؟؟؟؟؟ طب شكري نجيب ومرعي واحمد علي دول ايه؟؟؟؟؟ اهدوا بس كده وصلوا عالنبي اذا كان شيكابالا بجلاله قدره اللي كان مكسر الدنيا في الدوري ماكانش ليه شخصيه في المنتخب !!!!!!! حاجه غريبه والله

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

أنا زملكاوى صميم من 55 سنة ولكن

ما رأيتة من لاعبى الأهلى فى تونس أتمنى يكون المنتخب كلة من الأهلى ومعة محمد صلاح لو هيلعبو بنفس الروح هنكسب كل فرق أفريقيا أن شاء الله حاجة تشرف كل مصرى ما شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة