قطان فى اليوم الوطنى للملكة: علاقات مصر والسعودية تتطور فى كافة المجالات

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 01:55 م
قطان فى اليوم الوطنى للملكة: علاقات مصر والسعودية تتطور فى كافة المجالات السفير السعودى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السفير السعودى بالقاهرة أحمد عبد العزيز قطان على المستوى المتميز الذي وصلت اليه العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومصر، مشيرا إلى ما تشهده من تطور وتعاون في كافة المجالات.

وكتب قطان عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :"وأدعو المولى عز وجل أن ينعم على بلدينا وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالأمن والامان والاستقرار".

وتابع قطان بمناسبة بمناسبة ذكرى اليوم الوطنى للمملكة العربية السعودية السابع والثمانين :"أود  أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود "حفظه  الله"، وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد  بن سلمان ولي العهد، "يحفظه الله" وإلى القيادة الحكيمة والأسرة الكريمة  والشعب السعودي النبيل".

و أضاف :"حقق الملك المؤسس، طيب الله ثراه، أكبر وحدة عربية في القرن العشرين، عندما أعلن عن قيام المملكة عام 1932، وانطلقت مسيرة البناء والتنمية على مدى عقود طويلة في كافة المجالات، لتصبح المملكة في مصاف الدول المتقدمة".

و أستطرد قائلا :"جاء إعلان سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لـ #رؤية_المملكة_2030 تكليلاً لتلك المسيرة ورسماً لملامح مستقبل مشرق تبنيه سواعد شباب الوطن".

واختتم تغريداته قائلا :"كل مواطن سعودي يفخر بما تحقق في المملكة من تقدم وتطور ونمو في جميع المجالات".

السفير السعودى
السفير السعودى

 

قطان
قطان








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة