رسالة منفذ عملية القدس لزوجته: سامحينى وأوصيك بتقوى الله فى أولادك

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 11:31 ص
رسالة منفذ عملية القدس لزوجته: سامحينى وأوصيك بتقوى الله فى أولادك نمر الجمل منفذ عملية القدس
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، نص الرسالة التى أرسلها منفذ عملية القدس، اليوم الثلاثاء، نمر الجمل إلى زوجته أمس قبل تنفيذه العملية.

 

نص الرسالة
نص الرسالة

 

وبحسب الصحيفة الإسرائيلية، فأن "الجمل" قال فى نص الرسالة "خلى  ضميرك يرتاح أشهد الله أن أم بهاء مرتى كانت فعلا الزوجة الصالحة والأم الحنونة وأنا من السىء فى معاملتى لها فقط من غيرتى الحمقاء وأحداثى المخيفة فى المجتمع الفاشل وأقول وأنا بكامل صحتى ويقظتى ما تشهدونه غدا لا علاقة له بزوجتى وأصرح لها بكامل حقوقها بطلب منك تسامحينى وأوصيك بتقوى الله فى أولادك .

 

نمر الجمل
نمر الجمل

 

وأوضحت الصحيفة أن "الجمل" البالغ من العمر 37 عاما كان على خلاف دائم مع زوجته التى تركته وهربت إلى الأردن وتركت له 4 أولاد، موضحة أن السلاح الذى استخدمه فى العملية سرقه فى عام 2003 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عاش نمرا جسور ومات شهيدا..رحمه الله عليه..وادخله فسيح جناته

👀

عدد الردود 0

بواسطة:

هههه

ليس شهيدا بل قاتلا لابرياء ومنتحرا

فالشهيد هو من يموت فى المعركة وليس الذى يموت وهو يقتل الأبرياء مهما كانت خلفيتهم .. الذين يفجرو ننفسهم فى المدارس والكنائس ومحطات المتروهم ايضا مقتنعين بانهم شهداء بينما هم يموتون منتحرون والله أدرى بمصائرهم الصعبة .. رجاءا مراجعة تلك الأفكار قبل تجنيد المزيد من الشباب ليهلكوا ويدمروا عائلاتهم وهم يظنون انهم يرضون اللّٰه بقتلهم للناس ، فالله لم ولن تقصر يده يوما عن اهلاك من يراه يستحق ان أراد.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شكرى

عاش اسد ومات بطل رحمك الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود الامير

عاش غبى ومات كافر

لاشك الشهيد معروف للجميع ولكن الانتحار يعتبر كافر للأسف غبى

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

Lolo

ابرياء مين يا عم الجاج رقم 2 انت ،دوول اسمهم مستعمرين الطبيب الاسرائيلي مستعمر ،الزبال الاسرائيلي مستعمر ، ست البيت الاسرائيلية مستعمرة والجندي الاسرائيلي مستعمر ، كلهم سواء يا سيدي ماداموا ذهبوا لأرض ليست ارضهم لاقامة وطن مزعوم ، سيادتك مقتنع انهم منتحرين وليسوا شهداء شيء يرجعلك ،،،، ويا خيبه على جيل لا يعرف الفرق بين الاستشهاد والانتحار .

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

LOLO

خلاص ما خليتش حاجة في قلبي ينصر دينك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الله ينور على تعليق LOLO....اصلا علامات الساعه...بوادرها ..قلب الحقايق...

** اخوان بنى صهيون...هم والصهاينه وجهان لعمله واحده....

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

??

كل الشكر والتحية للأساتذة نادية ومشمش

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

مع كامل احترامى لمشمش ولولو ونادية وغيرهم--أسأل سؤال زوجتة تركت لة الاولاد وهربت من سيرعاهم الان

والله شيئ يحزن ما ذنب الاطفال فيما وصل الية حال الاشقاء الفلسطنيين--هذا ما جناة على أبى وما أنا بجانى--ما مصير الاطفال فى هذة الحالة --نفسيا وماديا ومجتمعيا حاليا ومستقبلا--تركهم لمن--هل ستعود زوجتة لتحتضنهم ثم ماذا بعد--والله القلب ليدمى على هؤلاء وغيرهم--بصرف النظر عن ما اقدم علية--اقول نعم هم مستعمرون ومغتصبون لاراضى وثروات الغير وسافكى دماء --قولوا مثلما تشاءون عليهم وأوصفوهم باى وصف أو أنعتوهم--لكن النتيجة فى النهاية ومثلما كانت العديد من الحالات --تشرد الاولاد وضياعهم--طوبى لمن يد يدة بالسلام وسعى من اجل ان يعم على الارض--يحزنى المشهد المأساوى للأطفال زهور وورود يانعة أظلمت الدنيا فى وجوههم--يارب على الظالمين انزل بجام غضبك --وعلى حرقة قلوبنا نسالك ونقول --منين نجيب الصبر--

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

ارهابى بأمتياز

دى لو شخص طبيعى مكنش خلى زوجته تسيبه ،، و هو نفسه بيعترف انه مش طبيعى ،، بس لما يجى يقتل ناس يبقى بطل ؟!! طيب اللى بيقتل الناس فى سوريا والعراق بطل برضه ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة