رئيس مدينة الخصوص بالقليوبية ينفى واقعة ضبط مقهى داخل مدرسة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:03 ص
رئيس مدينة الخصوص بالقليوبية ينفى واقعة ضبط مقهى داخل مدرسة اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى سامى صالح رئيس الوحدة المحلية لمدينة الخصوص صحة ما تداوله عدد من البرامج والمواقع الإلكترونية بشأن ضبط مقهى بداخل مدرسة المجمع للتعليم الأساسى بمنطقة المعاجينى بالخصوص.

 

وقال صالح فى تصريحات صحفية، أن الواقعة تتمثل فى محاولة صاحب أحد المقاهى المجاورة لمبنى المدرسة تهريب الكراسى والمناضد الخاصة بالمقهى بعيدا عن أعين حملة الإشغالات المكبرة المدفوعة من رئاسة المدينة وشرطة المرافق، بتوجيهات من اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية فى إطار الاستعدادات للعام الدراسى الجديد يوم السبت الماضى قبل بدء العام الدراسى. مستغلا انشغال ادارة المدرسة فى أعمال التجهيزات الخاصة بالعام الدراسى الجديد بالمدرسة. وعند حضور الحملة لفت انتباه القائمين عليها عدم وجود كراسى بالمقهى وبمعاينة محيط المكان تم اكتشاف قيامه بإخفائها بالمدرسة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

من جانبها أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بيانا عن الواقعة، أكدت فيه بأن الواقعة المنشورة جانبها الصواب فيما عرض بتلك المواقع الإخبارية، حيث إن واقع الأمر يتمثل فى قيام صاحب المقهى المجاور لمبنى المدرسة بفتح باب المدرسة الجانبى يوم السبت الماضى تخوفا منه من حملة الإشغالات بالمنطقة وقام بوضع الكراسى وإخفائها خلف بوابة المدرسة فى الوقت الذى كان يتواجد فيه مدير المدرسة وعدد من أعضاء هيئة التدريس يقومون بوضع اللمسات النهائية استعدادا لبدء العام الدراسى صباح اليوم التالى للواقعة، وعندما فوجئ بالأمر لجأ للشرطة التى قامت بمصادرة المضبوطات وتم تحرير مذكرة من قبل إدارة المدرسة وتسليمها لرئيس المدينة.

 

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم نحن نؤكد أن المدارس لها حرمة وقدسية ولا يمكن التهاون فى الحفاظ على حرمتها وقدسيتها باعتبارها منارة للعلم ولا يمكن أن تحيد عن ذلك الدور.. وأنه لا تهاون فى مواجهة من يحاول أو يفكر فى تدنيس حرمة المدارس أو صفها بصفة ليست فيها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة