بالفيديو.. لماذا اختار الكاف ثلاثى الأهلى ضمن التشكيل المثالى لربع نهائى افريقيا

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 02:49 م
بالفيديو.. لماذا اختار الكاف ثلاثى الأهلى ضمن التشكيل المثالى لربع نهائى افريقيا على معلول
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء اختيار الاتحاد الإفريقى للتشكيل المثالى لمباريات إياب دور ربع نهائى دورى ابطال افريقيا ، ليضم ثلاثة لاعبين من الاهلى بعد تألقهم فى فوز فريقهم على الترجى التونسى 1/2 ، وهم  حسام عاشور ، ووليد سليمان ، وعلى معلول .

 

كما أشاد المسئولون فى الكاف بمستوى اللاعبين ومهاراتهم الفنية من خلال تواجد أسمائهم بين التشكيلة المثالية والتى تم التوصل إليها من المباريات الأربعة التى جمعت الاهلى والترجى ، والوداد المغربى مع صن داونز الجنوب أفريقى ، واتحاد العاصمة الجزائرى مع بطل الكونغو.

 

على معلول 

تألق على معلول لاعب النادى الأهلى خلال مباراة فريقه أمام الترجى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا ، وقدم مستوى رائع ، حيث أحرز هدف التعادل للفريق الأحمر ، بالإضافة إلى صناعته الهدف الثانى الذى أحرزه النيجيرى أجاى ، مما أثبت ولائه للفانلة الحمراء التى يرتديها  ورد بقوة على نغمة أنه يدين بالولاء لكل ما هو تونسى امام الفرق والمنتخبات التونسية  .

 

 

وليد سليمان

استطاع وليد سليمان لاعب خط وسط الأهلى الربط بين خطى الدفاع والهجوم ، خلال مباراة العودة فى ربع نهائى البطولة ، حيث كان ورقة رابحة للفريق ، مما جعله ينال استحسانا وإشادة خلال اللقاء، حيث يمتلك الحاوى خبرة كافية تمكنه من التملك من مفاتيح لعب المنافس  وبالفعل كان عنصر مؤثر فى ترجيح كفة الاهلى على الترجى .

 

حسام عاشور
حسام عاشور

حسام عاشور

تمكن حسام عاشور قائد فريق الأهلى من  إفساد هجمات الترجى خلال اللقاء،  بقطع التمريرات والتصويبات التى سددها لاعبو الترجى ، لتنتهى المباراة بهدفين للفريق الأحمر مقابل هدف للفريق التونسى  من ركلة جزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة