بالفيديو والصور.. العثور على أدوية بشوارع السويس للمرة الثانية فى 24 ساعة

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 04:45 م
بالفيديو والصور.. العثور على أدوية بشوارع السويس للمرة الثانية فى 24 ساعة أدوية ملقاة فى شوارع السويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لليوم الثانى على التوالى، عثر مواطنو محافظة السويس على كميات كبيرة من الأدوية الصالحة للاستخدام، ملقاة فى أحد شوارع المدينة، دون معرفة مصدرها وكيف وصلت للشارع.

وعثر المواطنون، اليوم الثلاثاء، على كميات من الأدوية ملقاة فى الشارع أمام مدرسة موسى بن نصير الابتدائية بحى الأربعين، وكانت المحافظة قد شهدت أمس الاثنين العثور على كميات كبيرة من الأدوية بكورنيش السويس القديم، وتم نقلها بالتعاون بين التفتيش الصيدلى وجهاز شؤون البيئة بالمحافظة.

وأكدت معاينة التفتيش الصيدلى للأدوية بعد العثور عليها، أن الكميات التى عثر عليها المواطنون مدون عليها مواعيد تناول الأدوية، ما يعنى أنه تم تسليمها للمرضى بطريقة طبيعية ثم تم تجمعها.

وقالت مريم سلامة، مدير عام إدارة الصيدلة بمديرية الصحة بالسويس، أن من بين الأدوية التى عُثر عليها هناك عبوات مدون عليها مواعيد الجرعات الخاصة بها، ما يعنى أنها لم تخرج من المخازن إلى الشارع، وإنما جرى تجميعها من أكثر من مكان.

 

أدوية ملقاة فى شوارع السويس (1)
أدوية ملقاة فى شوارع السويس

 

أدوية ملقاة فى شوارع السويس (2)
أدوية ملقاة فى شوارع السويس 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى من شبرا

ابحث عن الفساد فى المستشفيات ووزارة الصحة

من السهل تتبع الأدوية من الانتاج الى الاستهلاك وهل هى أدوية حكومية تم صرفها للمستشفيات . رجاء مراجعة أرقام الانتاج وتتبع عمليات الصرف وسوف ستنتج أن هذه الأدوية هى أدوية مستشفيات يتم منعها من المرضى تحت بند الصنف غير موجود ثم التخلص منها بالقائها فى الشارع ......... ابحثوا عن الفاسدين فى وزارة الصحة والمستشفيات الحكومية الذين يبذلون جهد كبير فى زيادة معاناة الشعب المصرى . رجاء مراجعة جميع المستشفيات فى السويس وسؤال المرضى عن توافر الأدوية وعدم توافرها وسوف تصلون الى الأيدى الخفية فى الموضوع

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

وحدات صحية !!

ممكن يكون السناريو كالتالى , الوحدات الصحية فى القرى والمناطق النائية بيحصل فيها ؟؟ الطبيب فيها مش بيروح الوحدة بالمرة الا يوم صرف مرتبه , لأنه اصلا من محافظة تبعد عن المحافظة اللى فيها الوحدة بمئات الكيلو مترات , الا ان الطبيب او الأطباء دول بيظبطوا امورهم مه موظف الدفتر بحيث انه يكتبهم حضور وانصراف كل يوم عادى جدا , والصيدلى بيستلم أدوية الوحدة عادى جدا ويدخلها الصيدلية , ولأنه مفيش اطباء بتروح فطبعا الصيدلى كمان مش بيروح , بس بيعمل ايه بقى , طلبية الأدوية اللى هو استلمها دى بيقيد فى دفاتره انها اتصرفت للمرضى , ويرميها , بس خلاص .

عدد الردود 0

بواسطة:

Maha

خطة ممنهجة

دي خطة لاحراج الوزارة وبالتالي الدولة ان الادوية فيها نقص والمرضى مش بتلاقي الدواء. فالدواء يتصرف لناس هي اصلا مش محتاجة الدواء ويتخلصوا منه بعد كده. لابد من البحث عن من تسبب في المشكلة دي وعقابهم اشد العقاب لان ده فساد في الارض. والله اعلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة