صحافة أوروبا: الاتحاد الإنجليزى يحسم مصير مورينيو من العقوبة اليوم .. تصاعد الأزمة بين نيمار وكافانى فى سان جيرمان .. مانشستر يقترب من تجديد عقد دى خيا.. وديبالا يتفوق على ميسى فى صراع هدافين "بيج 5"

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:35 م
صحافة أوروبا: الاتحاد الإنجليزى يحسم مصير مورينيو من العقوبة اليوم .. تصاعد الأزمة بين نيمار وكافانى فى سان جيرمان .. مانشستر يقترب من تجديد عقد دى خيا.. وديبالا يتفوق على ميسى فى صراع هدافين "بيج 5" أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 25 سبتمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته صحافة أوروبا فى كرة القدم، اليوم الإثنين، حيث إن الاتحاد الإنجليزى يحسم مصير مورينيو من العقوبة اليوم، تصاعد الأزمة بين نيمار وكافانى فى باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد يقترب من تجديد عقد الحارس دى خيا، وديبالا يتفوق على ميسي فى صراع هدافين "بيج 5".  

صحيفة ذا صن
صحيفة ذا صن

 

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

 

- جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى يوجه رسالة إلى نظيره أرسين فينجر مدرب أرسنال بالتخلى عن فكرة التعاقد مع لاعب السيتيزنز رحيم سترلينج.

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

 

- نادى إيفرتون كان على استعداد دفع مبلغ 70 مليون إسترلينى لضم المهاجم المنبوذ دييجو كوستا من تشيلسى قبل أن يُفضل اللاعب العودة لفريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسبانى.

- الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم يُقرر اليوم ما إذا كان سيواجه البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عقوبة أم لا بعد واقعة طرده فى مباراة ساوثهامبتون الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

صحيفة ديلى ميل
صحيفة ديلى ميل

 

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

 

- تصاعدت أزمة ثنائى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى نيمار وكافانى بعدما رفض الأخير عرضا من إدارة ناديه بالحصول على مليون يورو نظير التخلى عن تسديد ركلات الجزاء للمهاجم البرازيلى.

صحيفة إندبيندنت
صحيفة إندبيندنت

 

صحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية

 

- مانشستر يونايتد يبدأ محادثات مع حارس مرماه الإسبانى دافيد دى خيا من أجل تجديد عقده لحمايته من أطماع فريق ريال مدريد.

صحيفة تيليجراف
صحيفة تيليجراف

 

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

 

- كيفن دى بروين لاعب مانشستر سيتى رحب بتجديد عقده مع الفريق الإنجليزى فى ظل تألقه اللافت هذا الموسم.

غلاف ماركا الاسبانية
غلاف ماركا الاسبانية

 

صحيفة "ماركا" الإسبانية

 

- أسينسيو أمام الجدار الأصفر.. ريال مدريد يعود إلى ألمانيا حيث واجه العديد من الأندية الألمانية فى طريقه للفوز بالبطولات الأوروبية فى آخر مواسم.

غلاف اس الاسبانية
غلاف اس الاسبانية

 

صحيفة "أس" الإسبانية

 

- ريال مدريد يواجه بوروسيا دورتموند الألمانى، غدًا، بدورى أبطال أوروبا وهو الفريق الأكثر تهديفًا فى الدوريات الخمسة الكبار فى أوروبا "بيج 5" هذا الموسم.

غلاف سبورت الكتالونية
غلاف سبورت الكتالونية

 

صحيفة "سبورت" الكتالونية

 

- إعادة تفعيل صفقة كوتينيو.. برشلونة ينوى العودة للتفاوض على ضم فليب كوتينيو لاعب ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

غلاف موندو الكتالونية
غلاف موندو الكتالونية

 

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

 

- لا يقهرون.. برشلونة يحقق العلامة الكاملة بالفوز فى أول 6 مباريات بالدوري الإسباني حتى الآن ويتصدر الترتيب دون منازع وذلك قبل مواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالى، غدًا، بدورى أبطال أوروبا.

غلاف كوريرو الايطالية
غلاف كوريرو الايطالية

 

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

 

- ميليك مهاجم فريق نابولى الإيطالى يخضع لعملية جراحية اليوم.. والفريق الإيطالى يسعى لسد الفجوة بعدما تعرض لإصابة بكسر فى الركبة وغيابه 4 شهور عن الملاعب.

غلاف توتو الايطالية
غلاف توتو الايطالية

 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

 

- الأعلى حتى فى أوروبا.. باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس سجل 10 أهداف أكثر من أى لاعب أخر فى الدوريات الخمسة الكبار "بيج 5"، حيث سجل مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة 9 أهداف، وألفارو موراتا 6 أهداف بالدوري الإنجليزي مع تشيلسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة