رئيس هيئة الاستعلامات: نتواصل مع البرلمان يوميا لإمداد النواب بالمستجدات

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 05:37 م
رئيس هيئة الاستعلامات: نتواصل مع البرلمان يوميا لإمداد النواب بالمستجدات ضياء رشوان -، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
كتب : نورا فخرى – هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، اليوم الإثنين بمكتبه، ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، فى حضور النائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان.

 

قال ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، وعد بتقديم الدعم الكامل لكافة أنشطة الهيئة بما يمكنها من القيام بدورها على أكمل وجه، علاوة عن التنسيق المستمر بن البرلمان والهيئة.

 

وأضاف رشوان، فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانين عقب انتهاء لقائه مع رئيس المجلس مساء اليوم الاثنين، أنه تم الاتفاق على أن يكون التواصل بين الهيئة وأعضاء مجلس المجلس بشكل يومى لإمدادهم بالمعلومات المتواصلة بشأن الاوضاع الداخلية لمصر وخارجها، وذلك لمساعدة النواب للقيام بدورهم البرلمانى على أكمل وجه.

 

وأوضح رئيس هيئة الاستعلامات، أن لقائه برئيس البرلمان، يأتى استمرار للعلاقة الممتدة بين الجانبين، ويهدف إلى التشاور مع رئيس المجلس والوقوف على آخر التطورات بالهيئة عقب توليها لها، ولاسيما فى ظل الظروف الحالية التى تمر بها مصر.

 

وأشار رشوان، إلى أن اللقاء تطرق لمناقشة كل ما يتعلق بالتشريعات الصحفية والاعلامية فى مصر، حيث أبدى رئيس البرلمان استعداده المستمر لمناقشة كافة التشريعات بشكل عاجل، فى ظل احكام الدستور.

 

وفى سياق متصل، أعلن رشوان، الانتهاء من حل عدد من مشكلات الهيئة، خلال اجتماع بمجلس الوزراء، أمس الأحد، حيث تم الاتفاق على اعادة عمل عدد من المكاتب التابعة للهيئة بالخارج، والتى توقفت عن العمل وعددها 16 مكتبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Rami

الواقع لم يتغير

نريد افعالا علي ارض الواقع وفي اسرع وقت ممكن . يجب ان تمارس الهيئة دورها الخارجي لمواجهه الحرب الاعلامية الشرسه خارحيا وباللغة التى يفهما الغرب ،هذا هو المطلوب اثباته .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة