حملة علشان تبنيها تعقد مؤتمرها الصحفى الأول لمطالبة السيسي بالترشح لولاية ثانية.. الحملة: حمى مصر.. أعاد الاستقرار.. تعامل مع الملف الاقتصادى بإخلاص ووطنية مضحيا بشعبيته.. وسنجوب المحافظات لجميع توقيعات التأييد

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 03:28 م
حملة علشان تبنيها تعقد مؤتمرها الصحفى الأول لمطالبة السيسي بالترشح لولاية ثانية.. الحملة: حمى مصر.. أعاد الاستقرار.. تعامل مع الملف الاقتصادى بإخلاص ووطنية مضحيا بشعبيته.. وسنجوب المحافظات لجميع توقيعات التأييد حملة علشان تبنيها
كتب محمد صبحى - تصوير محمود فخرى و ليلى عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى ينشغل فيه الرئيس السيسي بالزيارات المكوكية حول العالم، لتوضيح الوضع فى مصر والعالم العربى والمنطقة بأكملها، والتحرك الجاد على كافة المستويات، والتعامل مع قضايا مختلفة، بينها مواجهة الإرهاب وداعميه حول العالم، والعمل على تحسين الأوضاع الاقتصادية فى مصر، ينشغل هنا مواطنون متطوعون بمصير البلاد، وكيف يمكن لمصر الخروج من هذه الفترة الحرجة، واستكمال ما تحقق من إنجازات خلال السنوات الأخيرة.

فى هذا الإطار، عقد مؤسسو حملة " علشان تبنيها " مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين لإعلان تدشين وانطلاق الحملة، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية .وتضم اللجنة التأسيسية للحملة،  6 أشخاص وهم  "أحمد الخطيب مدرس علوم سياسية مساعد، كريم سالم أستاذ الإدارة والسياسات العامة وعضو مجلس النواب، والدكتور حازم توفيق أستاذ الموارد البشرية،  والنائبين أحمد بدوى، ومحمد شعبان ورجل الأعمال محمد الجارحى.

 

رسالة الحملة للشعب المصرى

ووجهت الحملة خلال مؤتمر التدشين والإنطلاق، رسالة إلى الشعب المصرى، جاء نصها: " مواطنو مصر الأعزاء.. إدراكا لحجم التحديات الداخلية والخارجية التى تحيط بالوطن، والمرحلة الحرجة التى تمر بها منطقتنا والعالم، وانطلاقا من المسئولية الوطنية تجاه شعبنا العزيز، والذى كافح من أجل بناء وطنه وضحى الكثير من أبنائه بأرواحهم من أجل نهضته، فكانت ثورتا 25 يناير و30 يونيو 2013 خير دليل على عظمة هذا الشعب وقوة إرادته.

وأعلن  المؤسسون، تدشين حملة علشان تبنيها، أنها حملة شعبية تم إطلاقها على مواقع التواصل الاجتماعى، ثم اكتسبت تفاعل وزخم شعبى واسع، وتستهدف مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر وتنميتها، ومن هنا تأتى الحملة إيمانا من مؤسسيها بما قام به الرئيس السيسى من جهود دؤوبة وإنجازات غير مسبوقة لتحقيق الآمال التى فوضه الشعب لتحقيقها، خاصة فى التصدى للإرهاب وإعادة الاستقرار، على الرغم من الظروف والأزمات الداخلية والإقليمية والدولية الصعبة التى أحاطت بمصرنا الغالية.

وحول الإجراءات الاقتصادية التى اتخذها الرئيس السيسى ، قالت الحملة، إنه تأكد لها يقيننا كمؤسسين إخلاص السيسى مع حرصه الشديد لإصلاح الاقتصاد المصرى ومعالجة أزماته الهيكلية مخاطرا بالكثير من شعبيته، متجها إلى اتخاذ قرارات مصيرية وتاريخية بشجاعة واطمئتان، وثفة فى شعب مصر الذى يؤكد التاريخ دائما على وطنيته.

حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (1)

الرئيس تعامل مع كافة الملفات الاقتصادية برؤية

وأضافت حملة "علشان تبنيها"، أن تعامل الرئيس السيسى مع كافة الملفات الاقتصادية برؤية استراتيجية والبعد عن مجرد الحلول والمعالجات الجزئية، لاسيما فى المشروعات القومية غير المسبوقة كما ونوعاً، وتعامله مع ملف العدالة الاجتماعية وسعيه المستمر على توفير مستوى معيشة كريم للمواطنين من محدودى الدخل، ومحاولته الصلبة للتصدى للفساد، وبناء جهاز إدارى مؤسسى كفء وفعال وإرساء منظومة تعليمية وصحية حديثة، وتمكين الشباب والمرأة واستعادة مكانة مصر وريادتها فى الدوائر الخارجية المتنوعة، تدفعنا قدما لحث كل المواطنين على مطالبة السيسي بالترشح لفترة أخرى، لاستكمال مواجهة التحديات الراهنة ورسم ملامح مستقبل مصر الواعد.

حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (3)

وقالت، إنه فيما يخص أهداف الحملة، و بعد التفاعل المستمر بين مؤسسى الحملة ومتابعيها، حرص المؤسسيين على أن تكون الحملة مؤسسية وممنهجة، تحقق طموحات المواطنين الذين يعقدون الآمال عليها فى إيصال رسالتهم إلى السيسى بضرورة الترشح، وه ما يعكس تقديرنا لوعى مواطنى مصر وإدراكهم لكافة التحديات الداخلية والخارجية، وهو ما ظهر خلال الساعات الماضية فى تفاعلهم مع الحملة، وطلبات التطوع والانضمام المتزايد بشكل يدعو إلى تأكيد عظمة الشعب، ونؤكد أننا على ثقة فى أن الرئيس السيسى لن يتوان عن الاستجابة لمطالب الأغلبية من أبناء شعبه لحمل الأمانة مرة أخرى .

هدفنا توصيل هذه الرسالة للرئيس


من جانبه، قال أحمد الخطيب عضو اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها، إن فكرة الحملة وإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك تحولت لحملة شعبية، موضحا أن هناك العديد من المواطنين طالبت الانضمام والتطوع للحملة.

وأضاف الخطيب، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى للحملة ، أن فعاليات الحملة خلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عنها تباعا، مشددا: "هدفنا إيصال الرسالة للرئيس بأن الأغلبية يريدون ترشحه لفترة رئاسية ثانية".

وأكد عضو اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها، أنهم يدرسون فكرة جمع التوقيعات الشعبية لمطالبة الرئيس بالترشح لفترة ثانية، متابعا: "سنجوب المحافظات لجمع التوقيعات".

حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (7)

المتحدث باسم حملة علشان تبنيها : نرحب بانضمام كافة الأحزاب والكتل تحت مظلة الحملة

بدوره قال الدكتور كريم سالم عضو مجلس النواب والمتحدث الإعلامى باسم حملة علشان تبنيها، إن انطلاق الفكرة وتدشين الحملة جاء بعد أن لاقت صحفة الحملة على موقع  التواصل الاجتماعى " الفيس بوك "  مشاركة فعالة، لذا  نريد متطوعين بكافة المحافظات، ونرحب بانضمام  الاحزاب السياسية والكتل والائتلافات المختلفة وجميع فئات الشعب للدخول تحت مظلة حملة علشان تبنيها .

 

وأضاف سالم، أن  المرحلة الحالية ندعو المتطوعين للانضمام إلى الحملة مشيرا إلى أن استمارة طلب الالتحاق للحملة منشورة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى لراغبى الانضمام والتطوع للعمل بها بكافة المحافظات.

 

 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (2)
 
 
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (4)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (5)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (6)
 
 
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (8)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (9)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (10)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (11)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (12)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (13)
 
 

 

حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (14)

 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (15)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (16)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (17)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (18)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (19)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (20)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (21)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (22)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (23)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (24)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (25)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (26)
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (26)

 

حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (27)
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (27)

 

حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (28)
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (28)

 

حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (29)
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (29)

 

حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (30)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (31)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (32)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (33)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (34)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (35)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (36)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (37)
 
 
حملة علشان نبنيها لترشيح السيسى لفترة رئاسة ثانية (38)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

الناس دي..

هم دول رجالة مصر اللي شالوها على أكتافهم..هما دول رجال المواقف المخلصين لبلدهم..هما دول اللي لو مصر نادتهم هيجوها من آخر الدنيا هما دول الله ربنا حامي بلدنا بيهم..طلما فيه في مصر ناس زّي الناس دي وفية وشريفة وواعية وبتحب البلد..فمفيش خوف أبدا على مصر..كل التحية لجنود البلد الشرفاء....الناس دي فعلا حمى مصر..وحمى لشعب مصر..وحمى لجيش مصر.. كل التحية لهؤولاء الشرفاء..ومعهم شرفاء اليوم السابع...وربنا معاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

هو فيه انتخابات ولا مبايعة

ايه الهبل دا.هو في انتخابات .أنزل الحمله حضرتك بتاعه الانتخابات .انت شايف ان السيسي نجح نجاح رهيب وانا شايفه انه كان في أداء أفضل من دا بكتير .ومش جننخبه تاني إطلاقا .وبعدين الانتخابات لسه ودا غلط .لأن انا ممكن اعمل حمله والم ورق مضروب وتوقعيأت لأي حد وأقول دا ناجح .أي هبل وخلاص ناس عايزه تشتهر وبس .والله دا عيب علي صوره الريس اذا كنا عايزين دوله ديموقراطية مش دوله افاقين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة