بالصور.. رجال شرطة يصطحبون أبناء شهداء لمدارسهم.. وطفل: عايز أطلع زى بابا

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:24 ص
بالصور.. رجال شرطة يصطحبون أبناء شهداء لمدارسهم.. وطفل: عايز أطلع زى بابا رجال الشرطة مع أبناء الشهداء بالمدرسة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفتة إنسانية جديدة، أقدم عليها رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة، بأن نظمت مديرية الأمن وفد أمنى من ضباط الشرطة، لاصطحاب أبناء شهداء الشرطة إلى مدارسهم، عرفانا بدور آبائهم الذين ضحوا بدمائهم من أجل رفعة الوطن، وإعلاء قيمة أمن الوطن والمواطنين.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (1)
وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (3)
ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء فى المدارس 

 

ووجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بتشكيل وفد من رجال الشرطة بالمديرية، ممثل من إدارات "المرور، والحماية المدنية، والإعلام والعلاقات، ومكافحة العنف ضد المرأة" بتنظيم الزيارة، والتى بدأت بالتوجه لمنزل الشهيد المقدم هشام الخياط، شهيد مديرية أم القاهرة، والذى استشهد فى 8 إبريل 2012 أثناء مطاردته أحد العناصر الإجرامية بمطقة التبين، واصطحبوا أبناءه كلا من "جنى 10 سنوات، وكنزى 9 سنوات، وأحمد 6 سنوات" لمدرستهم الامتياز بالمعادى.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (6)
وفد ضباط الشرطة أثناء اصطحاب أبناء الشهداء

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (7)
ضباط الشرطة أثناء تحية العلم مع أبناء الشهداء

 

كما قام وفد ضباط الشرطة بحضور الطابور الصباحى الأول فى العام الدراسى، بجانب أبناء الشهيد وقاموا بتوزيع الأعلام وعدد من الأدوات المدرسية المعدة بمعرفة قطاع حقوق الإنسان على طلبة المدرسة.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (4)
 أبناء الشهيد المقدم هشام الخياط

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (5)
وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء بالمدرسة

 

من جانبه ألقى مدير المدرسة بإلقاء كلمة افتتاحية، بدأها بدقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة، واستعرض خلالها تضحيات الشهيد من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية، وأعرب عن تقديره لتضحيات رجال الشرطة، واعتزازه بوجود أبناء الشهيد ضمن طلبة المدرسة، كما وجه الشكر لوفد المديرية على حضوره للمدرسة لمؤازرة أبناء الشهيد مع بداية العام الدراسى، وإعطاء دفعة معنوية كبيرة لهم، وتؤكد حقا من معنى أن شهداء الشرطة فى قلب الوطن.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (8)
طلبة المدارس يرفعون علم مصر مع أبناء الشهداء

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (9)
أثناء تكريم أبناء الشهداء 

 

وفى نهاية كلمته قدم مدير المدرسة، شهادات تقدير لأبناء الشهيد تقديرا منه لجهود الشهيد، ومن جانبها حرصت أرملة الشهيد على توجيه الشكر للواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على ما يوليه من إهتمام ورعاية لأسر الشهداءن وتقديم كافة أوجه الدعم المعنوى لأبناءء خاصة فى ظل ما قامت به مديرية أمن القاهرة، من إدخال البسمة والبهجة فى نفوس أبناء الشهيد مع بداية العام الدراسى.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (10)
وفد ضباط الشرطة أثناء تكريم أبناء الشهداء

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (11)
ضابطات الشرطة مع أبناء الشهداء 

 

كما تحدثت ابنة الشهيد هشام الخياط الطفلة جنى فى الصف الدراسى الخامس، وقالت "إن زملاء بابا لم يتركونا حتى فى المدرسة"، فيما أعرب نجل الشهيد أحمد فى الصف الدراسى الثانى من رياض الأطفال عن رغبته فى أن يكون ضابط شرطة عندما يكبر مثل والده.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (12)
ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء فى المدارس

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (13)
رجال الشرطة مع أبناء الشهداء

 

فى السياق ذاته، توجه الوفد الأمنى إلى منزل أبناء الشهيد المساعد شرطة أحمد حامد إسماعيل شهيد مديرية أمن القاهرة فى 7 مايو 2016 والذى استشهد خلال الهجوم المسلح لمجموعة من العناصر الإرهابية على قوة أمنية من مباحث حلوان، واصطحاب الوفد أبناءه "مروان ويوسف" لمدرستهم مدرسة الرشاد بحلوان، وقام وفد المديرية بحضور الطابو الصباحى بجانب أبناء الشهيد، ووزعوا الأعلام على طلبة المدرسة.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (14)
ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء داخل الفصول 

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (15)
وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء 

 

كما ألقى مدير المدرسة بإلقاء كلمة إفتتاحية أستعرض خلالها تضحيات الشهيد من أجل تحقيق رسالة الأمن السامية وأعرب عن تقديره لدور رجال الشركة فى حفظ الامن والامان، وأشار أنه يفتخر بوجود أبناء الشهيد ضمن طلبة المدرسة.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (16)
ضابطات الشرطة مع أبناء الشهداء 

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (17)
وفد ضباط الشرطة أثناء تحية العلم مع أبناء الشهداء

 

فيما تم إستكمال اليوم الدراسى عقب ذلك، وقام وفد مديرية أمن القاهرة، بتنظيم محاضرات للطلبة فى كافة مجالات العمل الامنى، وحازت تلك المحاضرات على إعجاب وغهتمام طلبة المدرسة الذين أبدوا خالص الشكر والتقدير لجهاز الشرطة على ما يقدمه من خدمات للمواطنين، وعلى حمايتهم لأمن وإستقرار الوطن، وطالب الضباط الطلبة ببذل الجهد لتحصيل العلم، وأن يضعوا نصب أعينهم تحقيق مستقبل أفضل لوطننا الغالى.

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (18)
وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء 

 

شهادة تكريم أبناء الشهداء
شهادة تكريم أبناء الشهداء

 

وفد ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء (20)
ضباط الشرطة مع أبناء الشهداء فى الفصول
 
يأتى ذلك تنفيذ لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتقديم كافة أوجه الرعاية الإجتماعية والمعنوية لأسر الشهداء تقديرا لتضحيات ذويهم اللذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل تحقيق رسالة الأمن السامية، ووجه وزير الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة المختصة بوزارة التربية والتعليم لتنظيم زيارات لضباط قطاع أمن القاهرة للمدارس، على أن تبدأ بمدارس أبناء شهداء الشرطة عرفانا دور آبائهم اللذين ضحوا بدمائهم من أجل رفعة الوطن وإعلاء قيمة أمن الوطن والمواطنين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

لفته حلوه

اعتقد ان مهدى عاكف هو و غيره كان بيبقى فرحان و هو و عصابته بيقتلوا ضباط و بيكبروو ،،اولادهم اصبحوا ايتام بسبب حبكم للسلطه ،، اياديكم كلها دماء ،، و دمهم يصرخ من الارض يطلب عداله السماء ،، التى لن تهرب منها انت و غيرك ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة