النجم الساحلى حديث الإعلام التونسى بعد ثنائية أهلى طرابلس

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 02:11 ص
 النجم الساحلى حديث الإعلام التونسى بعد ثنائية أهلى طرابلس فريق النجم الساحلى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت وسائل الإعلام التونسية بصعود نادى النجم الساحلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بعد فوزه على أهلى طرابلس الليبى بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف بنتيجة 2 – 0 فى مباراة "إياب" الدور ربع النهائى التى جمعتهما مساء أمس بـ"سوسة".

 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين ناديا النجم الساحلى التونسى وأهلى طرابلس الليبى الأسبوع بملعب "برج العرب" بالإسكندرية، انتهت بالتعادل السلبى، ليتفوق بطل تونس فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائى من منافسات البطولة ويتمكن من حجز مقعده بالمربع الذهبى.

 

وعنونت إذاعة "موزاييك"، "النجم فى المربع الذهبى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، بفضل ثنائية عمرو مرعى"، وأضافت الإذاعة إلى أن النجم الساحلى نجح فى حجز مقعده بالدور نصف النهائى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد غياب دام 10 سنوات.

 

وأشارت الإذاعة إلى أن النجم الساحلى ضرب موعداً مع الأهلى المصرى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما نجح الأخير فى الإطاحة بالترجى التونسى من منافسات البطولة.

 

أما موقع "تونس الرقمية"، فكتب، "النجم الساحلى يفوز على أهلى طرابلس اللّيبى ويتأهّل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا"، موضحاً أن الفريق التونسى نجح فى إيقاف مغامرة أهلى طرابلس الليبى الافريقية بعد فوزه بهدفين دون مقابل سجلهما المهاجم المصرى عمرو مرعى. وتابع، "على أثر هذا الفوز ضرب فريق النجم الساحلى موعدًا فى نصف النهائى مع الأهلى المصرى الذى كان قد أطاح بالترجى الرّياضى من المسابقة".

 

فى حين كتبت صحيفة "الصباح نيوز"، "النجم الساحلى يحفظ ماء وجه الكرة التونسية فى دورى أبطال أفريقيا"، وقالت الصحيفة، "النجم الساحلى تمكن من حجز مكانه فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بتغلبه فى إياب ربع نهائى المسابقة ثنائية نظيفة حملت توقيع المصرى عمرو مرعى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة