المتهمون بالمثلية: "إحنا رحنا نستمتع بالحفلة وكل واحد كان بيعمل اللى عايزه"

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 08:12 م
المتهمون بالمثلية: "إحنا رحنا نستمتع بالحفلة وكل واحد كان بيعمل اللى عايزه" حفل المثليين
كتبت أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت جهات التحقيق المختصة إلى أقوال 3 من المتهمين السبعة المضبوطين، على خلفية رفع أعلام المثليين جنسيًا، فى حفل بالتجمع الخامس.

 

ووجهت جهات التحقيق للمتهمين، ممارسة أعمال منافية للآداب العامة والتحريض على الشذوذ الجنسى والمثلية.


وقال الشباب المتهمون، إنهم حضروا الحفل للاستمتاع بفرقة مشروع ليلى فقط، منكرين التحريض على الشذوذ، وأنهم مجرد شباب عاديون "رايحين حفلة لباند بتحبه للاستمتاع فقط".


وأضافوا خلال التحقيقات الأولية: "كل واحد فى الحفل كان بيعمل اللى هو عاوزه بدون رقيب عليه، لأن المفروض رايحين حفلة ننبسط مش نقيد حريتنا".


كانت الأجهزة الأمنية، قد ألقت القبض على 7 من المثليين، عقب تحريضهم على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى، ورفعهم أعلام المثليين الجنسيين والتى تروج للشذوذ، داخل حفل فرقة مشروع ليلى الذى أقيم يوم الجمعة الماضى بالتجمع الخامس.


كان مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، تلقى بلاغًا رقم 10949/2017، يتهم منظم حفل فريق مشروع ليلى الذى أقيم الجمعة الماضى، بالتجمع الخامس بالتحريض على الفسق والفجور والترويج للشذوذ الجنسى وإفساد أخلاق المجتمعات العربية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

يجب

يجب.محاكمة.هؤلاء.باقصى.حكم.ممكن

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

قوم لوط اهلكهم الله بقريتهم

نزل جبريل الى اهل القرية ليلا التى كانت تعمل الفاحشة وجعل عاليها سافلها فياشرفاء مصر انقذوا اهلها قبل ان يحل علينا غضب من الله بذنب هؤلاء لاننا سكتنا عن هذة الفاحشة التى حرمها الله فى كتابه الكريم

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِذَا اسْتَحَلَّتْ أُمَّتِي خَمْسًا فَعَلَيْهِمُ الدَّمَارُ ، إِذَا ظَهَرَ التَّلاعُنُ ، وَشَرِبُوا الْخُمُورَ ، وَلَبِسُوا الْحَرِيرَ ، وَاتَّخِذُوا الْقِيَانَ ، وَاكْتَفَى الرِّجَالُ بِالرِّجَالِ ، وَالنِّسَاءُ بِالنِّسَاءِ "

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

الم يقراوا في القرأن عن قوم لوط الذسن غضب الله عليهم انفس الفعل

قوله تعالى "إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون" هذة الشهوة وضعها الله بين الذكر والأنثى الأزواج فقط وان حياة البشر في الدنيا مصغرة من حياتهم الأبدية بها يتعلموا اخلاقهم في المعاملة المتبادلة مع الأخرين استعدادا لحياتهم الأبدية التى جعلها الله للصالحين

عدد الردود 0

بواسطة:

عابد النخلاوي

لا تهاون الله

المفروض رد فعل رادع لهم و لمن تسول له نفسه التشهير بسمعة شباب مصر هذه فئات ضاله وراءهم محركات ولازم نتخلص منهم قبل اتساع المخطط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة