الزمالك يُحصن نجومه حفاظاً على قوامه الأساسى.. مفاوضات مع "الشناوى" تجنباً لإغراءات الأهلى.. إنذار لمصطفى فتحى بعد مماطلته فى التوقيع.. باسم مرسى تحت سيطرة "نيبوشا".. وطارق يحيى يؤكد استمرار معروف يوسف

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:00 ص
الزمالك يُحصن نجومه حفاظاً على قوامه الأساسى.. مفاوضات مع "الشناوى" تجنباً لإغراءات الأهلى.. إنذار لمصطفى فتحى بعد مماطلته فى التوقيع.. باسم مرسى تحت سيطرة "نيبوشا".. وطارق يحيى يؤكد استمرار معروف يوسف الزمالك يُحصن نجومه حفاظاً على قوامه الأساسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت إدارة نادى الزمالك، على مناقشة تحصين استمرار نجوم الفريق الأساسيين بالتوازى مع إعادة هيكلة الفريق بضم عدد كبير من الصفقات فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث بدأ المجلس الأبيض خطته لتحصين نجومه بالتجديد للثنائى على جبر وطارق حامد وحصل النادى على موافقتهما للتوقيع لناديهم، لذا سيبدأ المجلس فى باقى ملفات نجومه الأساسيين وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

 

الزمالك يبدأ رحلة تجديد عقد "الشناوى"

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، الدخول فى مفاوضات مكثفة مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، من خلال أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمشرف على الكرة، فى الفترة المقبلة وتحديداً بعد انتهاء الحارس من معسكر المنتخب الوطنى المقرر لها فى بداية شهر أكتوبر المقبل استعداداً لمواجهة منتخب الكونغو، يوم 8 من الشهر القادم، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التى ستقام بروسيا.

 

ستأتى مفاوضات نادى الزمالك مع الشناوى تجنباً لدخول الأهلى فى مفاوضات معه مثلما حدث من قبل، بالإضافة إلى الحفاظ على هيكل الفريق الأساسى، خاصة إنه يعد حارس الزمالك الأول فى السنوات الأخيرة مع مشاركة محمود جنش فى المباريات على فترات متباعدة، وسيلجأ النادى الأبيض فى المفاوضات مع الشناوى بأنه سيتم السماح له بالرحيل فى نهاية الموسم حال تلقيه عرض احتراف قوى من الدوريات الأوروبية الكبرى.

إنذار لمصطفى فتحى بسبب مماطلته فى التوقيع

كما قرر مجلس إدارة الزمالك، إنذار مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المعار للتعاون السعودى، مجدداً من التهرب من تمديد عقده مع الفريق، بعدما طالبه المجلس بالتوقيع لمدة 5 مواسم مقبلة بداية من الموسم الجديد، وكان مرتضى منصور رئيس النادى قد أعلن فى وقت سابق إن مصطفى فتحى يتمرد ورفض التوقيع لناديه بعد الموافقة على إعارته.

 

من المقرر أن يخطر مجلس الزمالك، أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب بضرورة توقيعه على العقود الجديدة فى الفترة القادمة خاصة مع قدومه للقاهرة للانضمام إلى المنتخب الوطنى فى معسكر مواجهة الكونغو.

باسم مرسى تحت سيطرة "نيبوشا"

بينما كشف نيبوشا المدير الفنى للزمالك، حاجته إلى استمرار باسم مرسى مهاجم الفريق، خاصة إن اللاعب وضع تحدى لذاته من أجل استعادة مكانته فى التشكيل الأساسى للفريق وظهر بصورة جيدة وإيجابية عندما دفع به كبديل فى مواجهتى الداخلية والمصرى وأصبح ينافس الكونغولى كاسونجو على مقعد المهاجم الأساسى للفريق.

 

كما أكد باسم مرسى لزملائه بالزمالك، إنه لا ينظر إلى أمر مشاركته كأساسى أو كبديل فى الوقت الحالى ويرغب فقط فى المساهمة فى تحقيق الفريق، انتصارات متتالية، من أجل حصد البطولات، مشدداً إن نيبوشا يتعامل معه بأفضل صورة.

طارق يحيى يؤكد استمرار معروف يوسف

كما نفى طارق يحيى المدرب العام للزمالك، ما تردد عن رغبة اللاعب النيجيرى معروف يوسف الرحيل عن القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه يعد أحد عناصر الفريق التي يعتمد عليها الجهاز الفنى، مستدلاً على ذلك بأن اللاعب فى المباراة الأخيرة للزمالك أمام المصرى البورسعيدى، وشارك كأساسى فى المباراة الودية أمام المقاولون العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إية الموضوع

ولا كلمة عن ايمن حفني زي موضوع الشوبكى !

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

عقده اسمها الأهلي

هو كل حاجه تدخلوا الأهلي فيها؟؟؟؟؟ الأهلي اللي عنده أحسن لاعيبه في افريقيا حيجري ورا دول؟؟ خليكوا في حالكم بس وشدوا حيلكم المركز التالت مش سهل السنه دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة