الزمالك يبدأ رحلة تجديد عقد "الشناوى" تجنبا لإغراءات الأهلى

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 07:30 ص
الزمالك يبدأ رحلة تجديد عقد "الشناوى" تجنبا لإغراءات الأهلى  أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك والمنتخب
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، الدخول فى مفاوضات مكثفة مع أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق، من خلال أحمد مرتضى منصور عضو المجلس والمشرف على الكرة، فى الفترة المقبلة وتحديداً بعد انتهاء الحارس من معسكر المنتخب الوطنى المقرر لها فى بداية شهر أكتوبر المقبل استعداداً لمواجهة منتخب الكونغو، يوم 8 من الشهر القادم، فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التى ستقام بروسيا.

وستأتى مفاوضات الزمالك مع الشناوى تجنباً لدخول الأهلى فى مفاوضات معه مثلما حدث من قبل، بجانب الحفاظ على القوام الأساسى للفريق، خاصة إنه يعد حارس الزمالك الأول فى السنوات الأخيرة مع مشاركة محمود جنش فى المباريات على فترات متباعدة وسيلجأ النادى الأبيض فى المفاوضات مع الشناوى بأنه سيتم السماح له بالرحيل فى نهاية الموسم حال تلقيه عرض احتراف قوى من الدوريات الأوروبية الكبرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

استحالة انتقال الشناوي للاهلي

اذ لن يقبل الشناوي الجلوس احتياطيا معظم الوقت لشريف اكرامي. استخدام ورقة الاهلي لا تعدو كونها حركات وكلاء لاعبين لرفع قيمة التعاقد. الزمالك اذكي من ان يتم خداعه بهذه الوسيلة.

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد نوار

الأمارات

مش عارف ليه تدخلوا الأهلى فى موضوع الشناوى وكأن الشناوى هو بوفون الكرة المصرية مع الأحترام له, الأهلى ليس فى حاجة للشناوى فعند الأهلى اكرامى والشناوى وهم جديرين بحراسة مرمى الأهلى,,,,,, بطلوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة