أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن هدية الدون لأحد ضحايا زلزال المكسيك

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 06:32 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن هدية الدون لأحد ضحايا زلزال المكسيك رونالدو يهدى قميصه لإحدى ضحايا المكسيك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى قميصه لأحد ضحايا زلزال المكسيك الذى ضرب البلاد منذ أيام وأدى إلى مصرع المئات وعدد كبير من المصابين.

رونالدو يهدى قميصه لأحد ضحايا زلزال المكسيك
رونالدو يهدى قميصه لأحد ضحايا زلزال المكسيك

رونالدو يهدى قميصه لعائلة إحدى ضحايا زلزال المكسيك
 

وفقاً لما نقلته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن رونالدو منح قميصه لعائلة سانتياجو فلوريس البالغ من العمر 6 سنوات وهو واحد من بين 20 طفلاً لقى مصرعهم بشكل مأساوي داخل مدرسة إنريكى ريبسامن التى إنهارات بسبب قوة الزلزال الذى ضرب البلاد حيث كانت قوته تبلغ 8.1 درجة.

أشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو أهدى عائلة فلوريس قميصه الشخصى داخل ريال مدريد يحمل توقيعه الشخصى، حيث كان الأول من المتعصبين لكرة القدم وشديد الحب للنجم البرتغالى.

من جانبه، قالت والدة فلوريس: "آخر شيء نريده هو المساعدة المالية، والشهرة أو الاهتمام، والشيء الوحيد الذي نريده هو أن يقرأ كريستيانو ما يعتقده سانتى عنه".

أكدت والدة الطفل الراحل أن نجلها كان يحلم بالذهاب إلى العاصمة الإسبانية مدريد لملاقاة رونالدو لكن لم يتحقق هذا الحلم.

أكدت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى السبب الرئيسى فى رحيل الهولندى رود فان نيستلروى عن صفوف الشياطين الحمر والانتقال إلى ريال مدريد فى 2006.

رونالدو وفان نيستلروى
رونالدو وفان نيستلروى

رونالدو السبب الرئيسى فى رحيل "نيستلروى" من مانشستر يونايتد
 

أشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إلى أن علاقة المهاجم الهولندى مع لاعبى مانشستر يونايتد كانت فى أقصى درجات التوتر وعلى الأخص مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى الحالى.

أوضحت الصحيفة أن نسيتلروى كان غاضبًا من لاعبى مانشستر يونايتد ودخل فى خلاف حاد مع رونالدو وقال له حرفياً بهدف استفزازه "أنت عثرت على والدك الجديد هو كارلوس كيروش".

وأضافت الصحيفة أن تصريحات نيستلروى أغضبت رونالدو بشدة وحاول الاحتكاك به في الملعب أثناء التدريب، وبعدها أمر فيرجسون برحيل نيستلروي إلى منزل بعد أن علم بتلك الواقعة وفي صيف 2006  تم الإعلان عن رحيل فان نيستلروي عن مانشستر يونايتد، لينضم إلى ريال مدريد الإسباني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة